آخر المستجدات
لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

الاردن 24 -  
رصد - بينما كانت قائمة الوسوم الخمسة الأكثر تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي متعلقة بالتضامن مع المعلمين ونقابتهم والمعتقلين، اخترق وسم #اربد القائمة بشكل سريع وذلك بعد فعالية حاشدة شهدتها عروس الشمال مساء السبت.

وأعرب مغرّدون عن فخرهم واعتزازهم بالمعلم الأردني والاربديين الذين قال المدوّنون إن مواقفهم كانت على الدوام وطنية ومعبّرة عن نبض الشارع الأردني.

وقال صخر الكلوب في تغريدة مع وسم #اربد : "رفعتوا راسنا عاليا وأعدتهم لنا الأمل.. هذا الشعب لن يذل".

وفي تعليقه على صورة من اربد، قال خير الدين الجابري: "#إربد العز هذه الليلة، المحافظات تتنافس على حب الوطن والحرية، هذا الشعب العظيم من شماله لجنوبه الذي يستخسر فيه الساسة ممارسة الديمقراطية الحقيقية ويرونه غير جاهز لها..شعبنا الحر يستحق الكثير. بارك الله في هذه البلاد وبارك في أهلها الأحرار"

وقالت شفاء غنيمات: "ما بعطي فرحتي لحدا، ولله الحمد، الشعب لما بده شي رح يصير، لما قرروا يطلعوا ويعلوا صوتهم، طلعوا وفاجأوا الناس، هذا درس لازم تفهمه كل حكومات العالم #اربد".

وقال صهيب القرنة: "عروس الشمال تقول كلمتها، إربد كايد مفلح عبيدات، إربد وصفي التل، اربد عرار، لن ولم تكن إلا مع المعلم".

وعلّق اسلام العبادي على مقطع فيديو لفعالية اربد، فقال: "عروس الشمال، #إربد وصفي التل تفاجئ الجميع وتتصدر السباق الوطني".

وتداول عشرات الآلاف من المغردين والمدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، وواتساب" مقاطع فيديو وصور من فعالية اربد، السبت، تمتنع الاردن24 عن نشرها إثر الشكوى التي جرى تحريكها بحقّ رئيس التحرير باسل العكور جراء نشره أخبار اعتصامات المعلمين.


** صور لقائمة الأكثر تداولا قبل فعالية اربد، وبعد انطلاق الفعالية المسائية أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies