آخر المستجدات
العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء العدوان: تسجيل (12) اصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء المفرق مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات

المزارعون يقررون التصعيد: وسيلة جباية جديدة.. الأمانة تريد استيفاء 15 مليون!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن تجمع مزارعي الأردن عزمه اقامة اعتصام للمزارعين أمام ساحة الصادرات يوم الأربعاء المقبل رفضا لساحة الصادرات.

وقال الناطق باسم التجمع، ناجح الكركي، إن الساحة أصبحت وسيلة جباية جديدة من المزارعين لأمانة عمان، حيث من المقدر أن تستوفي الأمانة 15 مليون سنويا من المزارعين.

وأضاف الكركي لـ الاردن24 إن الساحة تم اقرارها العام الماضي ورفض المزارعون العمل بها، لتعود إلى الواجهة مجددا بعد اقرار رسوم 10 دنانير على كل طن خضار ترد إلى السوق و15 دينار للطن من الفواكه، الأمر الذي سيشكل عبئا على المزارعين.

وقال إن التجمع طلب من أمين عمان وقف العمل بساحة الصادرات، إلا أنه رفض ذلك ولم يعد أمامنا خيار سوى التصعيد للدفاع عن حقوقنا في ظلّ تخلي كافة الجهات عن المزارعين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies