آخر المستجدات
3 وفيات كورونا جديدة في الأردن يرفع العدد الى 60 التربية لـ الاردن24: اعلان طبيعة دوام المدارس اليوم.. وهناك تزايد في أعداد الاصابات بين الطلبة التعليم العالي لـ الاردن24: سنطلب استشارة قانونية حول تعيين رئيس جامعة اليرموك وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأمن: فيديو جريمة القتل المتداول خارج الأردن حكومة الرزاز.. جردة حساب! الاردن24 تنشر معدلات القبول لمرحلة البكالوريوس في مختلف الجامعات والتخصصات التعليم العالي: لا مراجعات نهائياً في حرم الوزارة بعد إعلان قائمة القبول الموحد حجاوي: المنحنى الوبائي لم يصل إلى الذروة بعد رغم حصولهم على معدلات 97٪ فما فوق.. عدم قبول 328 طالبا في الجامعات بسبب "سوء الاختيار" عزل مخيم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة الشيخ نواف الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت سياسيون للأردن24: المطلوب تغيير نهج اختيار الحكومات.. ورئيس قادر على ممارسة الولاية العامة اعلان نتائج القبول الموحد - رابط "النيابة" والتفكيك الممنهج وصناعة النوّاب!! اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد

عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة الطب العائدون من السودان انقلاب جامعة اليرموك على اتفاق وقرار قبولهم في الجامعة وفق نصف رسوم البرنامج الموازي، وذلك باشتراطها حصول الطالب على معدل جيد جدا فما فوق لاستمرار الاستفادة من القرار.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إن الجامعة تراجعت بطريقة ذكية عن قرارها من خلال وضع شرط تعجيزي وهو ان لا يقلّ معدل الطالب عن جيد جدا، وإلا فإن رسومه تصبح مساوية للموازي.

وأضافوا إن جميع المواد في السنة الرابعة تكون مواد تخصص صعبة للغاية وليس فيها مواد حرة أو متطلبات جامعة لرفع المعدل أو المحافظة عليه، ما يجعل الحصول على معدل جيد جدا أمرا شبه مستحيل.

واستهجنوا أن يتمّ التعامل معهم وكأنهم "بنوك أو صرافات آلية"، متسائلين فيما إذا كانت الجامعة تسعى لسداد مديونيتها من جيوبهم المنهكة.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال برئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، غير أنه لم يُجب على الاتصالات منذ الأحد..


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies