الحسن للشباب تنظم جولة ميدانية للإعلاميين الرياضيين في الشمال - صور

نظمت ادارة مدينة الحسن للشباب جولة ميدانية للإعلاميين الرياضيين في الشمال على استاد كرة القدم للاطلاع على ارضية الملعب المنجلة بالنجيل الطبيعي بعد انتهاء العمل في تأهيله والتي خضع لها خلال فترة التوقف الماضية.
وقدم مدير المدينة شرحا مفصلا عن كافة الاجراءات والاعمال التي تمت بالتنسيق التام بين وزارة الشباب والاتحاد الاردني لكرة القدم مبينا ان الاعمال التأهيلة ضمن خطة فنيه وضعت من قبل لجنة من مهندسي زراعيين شكلت من قبل وزارة الشباب وتم اخذ عينات من ارضية الملعب على اثر التلف في الغطاء الاخضر للملعب وارسالها لمخترات الجمعية العلمية الملكية والتي اظهرت عدم تعرض الارضية للفطريات او العفن ليتبن للجنة ان الخلل كان تقصيرا من متعهد عطاء الصيانة على ارضية الملعب .
وأبدى مدير مدينة الحسن للشباب محمود تركي بني سلامه ارتياحة لسير العمل في العمل الذي تم لاعادة تأهيل بعض المناطق في الملعب والتي تمت على اكمل وجه. واشاد بني سلامه خلال الجولة بالجهود التي بذلت من كافة الاطراف سواء باتحاد كرة القدم او وزارة الشباب ومن خلال الشركة المتعهدة لاعمال الصيانة ومتابعة واشراف الكادر العامل في قسم الزراعة بالمدينة والذي كان لهذه الجهود وتضافرها الاثر الاكبر في انجاح العمل.
واضاف بأن فترة التوقف لقطار دوري المحترفين للاسبوعين الماضيين فرصة لتواصل العمل بأرضية الملعب ومعالجة الاختلالات التي ظهرت واستدعت بالتالي التدخل لنقل المباريات المقررة على الملعب بالجولة الرابعة وبالتالي الاطمئنان على نمو النجيل في المناطق التي تضررت لعدة عوامل ليعود الملعب كما هو مقرر لاحتضان المباريات المقررة على جدول المباريات وذلك اعتبارا من 11 الشهر القادم وفق ماهو متوقع.
واستعرض بني سلامة العطاءات التي تمت مؤخرا في ستاد كرة القدم مشيرا الى اتمام عطاء تحسين انارة الملعب والذي تم طرحه مؤخرا من قبل الشؤون الهندسية في الوزارة بالاضافة الى طرح عطاء تركيب كراسي لمدرجات الجماهير بدل التالف والذي يأتي بمراحله الاخيرة والذي سيكون خلال الفترات القادمة .
واكد مدير المدينة ان وزارة الشباب وعلى رأسهم  الدكتور فارس بريزات وزير الشباب وامين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور وكافة كوادر مدينة الحسن للشباب لن تألو جهدا في تقديم وتسهيل كافة الاعمال من اجل الرياضة في اردننا الحبيب .
وفي نهاية الجولة شكر بني سلامة الصحفيين على حضورهم مقدرا الدور الذي تقوم به وسائل الاعلام لنهضة الرياضة والرياضين .