تعليق دوام طلبة المدارس ورياض الأطفال في عدد من المديريات

قرر مدير التربية و التعليم لمنطقة البادية الشمالية الغربية، الدكتور حسن علي ملاك، و بعد التنسيق مع محافظ المفرق ومتصرف لواء البادية الشمالية الغربية، تعليق دوام طلبة المدارس من رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين.

وجاء هذا القرار حفاظا على سلامة الطلبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

على ان يبقى دوام باقي الصفوف والهيئات التدريسية كالمعتاد.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية، الدكتور نزار الدقس، تعليق دوام طلبة المدارس لشعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة .


وقال الدكتور الدقس في تصريحات صحفية اليوم الاحد، ان هذا القرار جاء للحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة وعلى أن يبقى دوام باقي الصفوف والهيئات التدريسية كالمعتاد.

وكذلك قررت مديرة مديرية التربية والتعليم للبادية الجنوبية، الدكتورة سمية البرديني، وبعد التنسيق مع محافظ معان الدكتور محمد الفايز؛ تعليق دوام طلبة شُعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى في المدارس التابعة للمديرية ليوم غد الاثنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة وحفاظاً على سلامة الطلبة، وعلى أن يبقى دوام باقي الصفوف كالمعتاد.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس لشُعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى ليوم غد الاثنين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة، على أن يبقى دوام باقي الصفوف كالمعتاد.

هذا وقررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة بالتنسيق مع الحاكم الإداري تعطيل الدوام لكافة الصفوف ليوم غد الإثنين 7 / 9 / 2020 بسبب الأحوال الجوية السائدة وارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات الإدارية والتدريسية قائما كالمعتاد لاستكمال بناء الخطط والبرامج ورفع بيانات الطلبة والعلاقات التدريسية على منظومة Open Emis.

وكذلك قرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية، الدكتور طالب العمايرة، تعليق دوام طلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى في مدارس المديرية يوم غد الاثنين، على أن يبقى دوام أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية كالمعتاد، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الطلبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.