بدء استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الوطنية للتشغيل

- بدأت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في محافظة الطفيلة، باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريبي للعام الحالي تحت شعار "مهنتي .. حياتي" ضمن تخصصات مهنية متنوعة لكلا الجنسين.
وقال مدير معهد الطفيلة التابع للشركة، خالد القطامين، إن الشركة تهدف إلى رفد السوق المحلي بالكوادر المهنية المحترفة من خلال الخطط والبرامج التدريبية للحد من البطالة والفقر والإحلال التدريجي للعمالة المحلية بدل العمالة الوافدة.
واشار إلى الإعلان عن حزمة برامج تدريبية مدعومة بمزايا عدة في المعهد التدريبي، لافتا إلى بدء تسجيل الراغبين بدورات مهنية في مجال القصارة وتركيب قواطع الجبس والتمديدات الكهربائية المنزلية ودهان المباني والطاقة الشمسية والخياطة النسائية.
وبين أن الدورات التدريبية للبرنامج ستبدأ في مشاغل معهد الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بقصبة الطفيلة، ضمن حزمة مزايا للراغبين بالتدريب منها تقديم مصروف شهري يترواح بين 50 إلى 75 دينارا، إضافة إلى 25 دينارا بدل مواصلات.
ويشترط في المتقدم للتدريب أن يكون أردنيا، ولا يقل عمره عن 17 عاما ولا يزيد عن 34 عاما، وان يكون لائقا صحيا وبدنيا، ويجيد القراءة والكتابة، وحسن السيرة والسلوك.
--(بترا)