ذوو عقيد متقاعد يشكون رفض علاج والدهم في الحسين للسرطان ويناشدون الملك.. والحوارات يرد

مالك عبيدات - ناشد ذوو العقيد المتقاعد، المهندس صفوان فايز البطاينة، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدخل لتمكين والدهم المصاب بمرض السرطان من استكمال علاجه في مركز الحسين للسرطان، وذلك نظرا لتردي وضعه الصحي.

وقال ذوو البطاينة إن والدهم العقيد المتقاعد كان يقيم بالولايات المتحدة الامريكية، وقد تلقى علاجه هناك قبل أن يعود إلى الأردن لاستكمال العلاج، حيث اصطدم برفض مركز الحسين للسرطان استقباله.

ولفتوا إلى أنهم حصلوا على اعفاء من مكتب الأمير غازي وتوجهوا إلى مركز الحسين للسرطان، والذي أبلغه بتعذّر استقباله بحجة عدم توفر أسرّة.

من جانبه، قال مساعد مدير عام مركز الحسين للسرطان لشؤون المرضى، الدكتور منذر الحوارات، إن المريض المعنيّ حضر إلى المركز وكان قد بدأ علاجه في مدينة الحسين الطبية.

وأضاف الحوارات لـ الاردن24 إن استكمال العلاج في المدينة الطبية أسرع من الانتظار لمدة شهرين لحين البدء بالعلاج في مركز الحسين للسرطان.

وبيّن أن هناك قوائم انتظار لدى المركز تصل لمدة شهرين، باستثناء الحالات الطارئة والحرجة فيتم ادخالها فورا إلى المركز.

وتاليا نص المناشدة كما وردت الاردن24 نسخة منها:

مناشدة الى جلالة الملك المعظم..

والدي مريض بالسرطان وهو عقيد مهندس متقاعد في الجيش العربي الاردني وقد رفض مدير مركز الحسين للسرطان إدخاله إلى اكمال جرعه كيماوي بعد ان أخذ جرعتين في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بحجة عدم وجود اماكن لادخاله للعلاج

اننا نستجير بجلالة الملك المعظم للرأفه بوالدي بعد ان عاد من الولايات المتحده الامريكيه كي يتعالج في مركز الحسين للسرطان الذي رفض بحجج غير انسانيه.
علما بأن والدي أفنى زهرة عمره في خدمة القوات المسلحة الاردنية بمختلف الوحدات العسكرية وأننا بأنتظار أنصافنا من قيادتنا الهاشمية

أليكم نشكوا وبكم نستجير سيدي صاحب الجلالة.