لاعب إنجلترا السابق: أحد ثلاثي هجوم ليفربول مهددًا بفقدان موقعه الأساسي

 يعيش النجم ديوجو جوتا لحظات من التوهج مع ناديه الجديد ليفربول، والذي انضم إليه هذا الموسم قادمًا من وولفرهامبتون، بعدما سجل هدفًا جديدًا في شباك وست هام يونايتد، أمس السبت.


ونجح جوتا، الذي دخل كبديل في الشوط الثاني، في تسجيل هدف فوز ليفربول على ضيفه وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بانتصار الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

"جوتا سيصبح لاعبًا أساسيًا في ليفربول عاجلًا أو آجلًا”
ويعتقد جابي أجبونلاهور، نجم أستون فيلا ولاعب منتخب إنجلترا السابق، أن جوتا قد يجبر مديره الفني الألماني يورجن كلوب على إجراء تغيير في ثلاثي خط هجومه المعتاد المكون من ساديو ماني ومحمد صلاح وساديو ماني.

وقال أجبونلاهور لـ”توك سبورت”: "عندما وقع معه ليفربول، اعتقدت أنهم حصلوا عليه بمبلغ رخيص لأنه كان من الرائع مشاهدته مع وولفرهامبتون”، مضيفًا: "عاجلًا أو آجلًا سيكون لاعبًا أساسيًا في ليفربول، فيرمينو قد مأداء ضعيفًا مجددًا (أمام وست هام)، لذا لن نتفاجأ إذ بدأنا نرى جوتا يلعب في محله كقلب هجوم”.


وتابع اللاعب الدولي الإنجليزي السابق: "كان جوتا هو من فاز لليفربول بهذا اللقاء، وأشعر أن هكذا ترى الفرق الكبيرة، بلاعبين مثله يمكنهم الدخول من على مقاعد البدلاء، هم يفتقدون لفيرجيل فان دايك، ولكنهم لا يزالوا يحصلون على النتائج”.
وكالات