"القسام": الإجراءات الهندسية التي يجريها الاحتلال على حدود غزة لن تحميه



قال قيادي في كتائب القسام إن الإجراءات الهندسية التي يجريها الاحتلال على حدود قطاع غزة لن تحميه، وهذا ما أكدته المعارك السابقة.

وأضاف القيادي في الكتائب أيمن نوفل أن مناورة "الركن الشديد" التي تجريها فصائل المقاومة تؤكد وحدة الفصائل خلف خيار المقاومة، وفيها رسالة للعدو والصديق أننا وضعنا ملف الأسرى على رأس أولويات الغرفة المشتركة.

وقال: سيكون للمقاومة كلمتها وتحديدًا في موضوع الأسرى، لافتًا إلى أنه تم اختيار موقع شهداء القسام للمناورة وهو ذات الموقع الذي تدرب فيه منفذو عملية "الوهم المتبدد" عام 2006.

وأضاف: ستُعاد مثل هذه العمليات، ولن يقر لنا قرار حتى نحرر الأسرى كافة، لافتًا إلى أن مراكمة القوة ليست لقطاع غزة وحده، بل لشعبنا الفلسطيني في أماكن تواجده.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة، أعلنت الأحد، عن انطلاق فعاليات التدريب المشترك لفصائل المقاومة (الركن الشديد 2)، والتي ستستمر لعدة أيام في مواقع وميادين التدريب.

وأشارت إلى أن التدريب المشترك سيشهد العديد من الأنشطة التدريبية والفعاليات العسكرية لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة "ولتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم وسرعة تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار".

 
صفا