منصّة زين للإبداع تُطلق برنامج الزمالة التقنية للمرأة 2022

- أطلقت منصّة زين للإبداع "زينك" وبالتزامن مع يوم المرأة العالمي، برنامج الزمالة التقنية للمرأة 2022، الذي يستهدف الفتيات والسيدات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18-30 عاماً، لتمكينهن وتطوير مهاراتهن في المجالات التقنية.


وسيتناول البرنامج وفق بيان لشركة زين، اليوم السبت، دورات تدريبية مكثفة في مجالات التكنولوجيا المالية وتقنية البلوك تشين الرقمية، والحوسبة السحابية وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي، يقدّمها مجموعة من الخبراء والمختصين، وسيستمر البرنامج على مدار 4 أشهر، تبدأ فعالياته خلال شهر نيسان المقبل ويستمر حتى شهر تموز.

واعلنت المنصّة عن التسجيل والمشاركة في البرنامج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعت الراغبات بتطوير مهاراتهن في المجالات التقنية للتقديم والمشاركة من خلال الرابط https://forms.gle/gYRYtHwbcxuQovM89، حيث سيتيح لهن البرنامج الفرصة لتحقيق التطور في وظائفهن، وتأمين فرص عمل أفضل.

ويأتي إطلاق المنصّة للبرنامج ليضاف إلى سلسلة المبادرات والبرامج المخصصة للمرأة، والتي تحرص المنصّة على إطلاقها على مدار العام، بهدف تمكين النساء في جميع المجالات ليصبحن رائدات أعمال ناجحات، وقادرات على إحداث التغيير في مجتمعاتهن.