تنظيم الطاقة: فواتير الشهر القادم ستتضاعف لمن لا يسجل اليوم على المنصة



خاص - قالت الناطق الإعلامي في هيئة تنظيم قطاع الطاقة، تحرير القاق، إن التسجيل على منصة دعم الكهرباء للمواطنين الذين يستحقون الدعم، سيبقى مستمرا حتى الساعة الثانية عشرة ليلا، مشيرة إلى أن الهيئة طلبت من شركات الكهرباء جميعا استقبال المواطنين وتسجيلهم على المنصة في حال واجه أحدهم مشكلة في ذلك، بالإضافة إلى امكانية اتصال المواطنين بمركز الاتصال الوطني للتسجيل، وكذلك غرف العمليات بالهيئة.

وأضافت القاق لـ الاردن24 إن فواتير الكهرباء ستتضاعف على المواطنين الذين يقلّ مصروفهم الشهري عن 600 كيلو واط مع بدء تطبيق النظام الجديد للشرائح، معبّرة عن أمل الهيئة في أن يقوم المواطنون بالتسجيل حتى لا تتشكل عليهم أية أعباء اضافية بعد تطبيق النظام الجديد للشرائح.

وبينت القاق ان عدد المواطنين الذين سجلوا على المنصة حتى اللحظة (1.1) مليون مشترك، مشيرة إلى أنه لاتزال هناك فئة مستحقة لم تسجل بعد على المنصة لتستفيد من التعرفة المدعومة.

ودعت المواطنين للاسراع بالتسجيل قبل الساعة الثانية عشرة ليلا ليتمكنوا، من الاستفادة من الدعم المستحق لهم، مشيرة إلى أن المنصة ستبقى مفتوحة لاستقبال الطلبات ولكن من يسجل لاحقا لن يستفيد من الدعم على الفاتورة خلال الشهر المقبل وستكون فاتورته مضاعفة.