رحلة رومانسية تنتهى بمأساة فى إنجلترا

أراد طبيب بريطانى استعادة ذكرياته الرومانسية مع زوجته بعد 27 عامًا من ارتباطهما، فسقط من ارتفاع جبلى شاهق، ما أدى إلى مصرعه.

وكان الطبيب البريطانى جيمى بتلر، 54 عامًا، يزور سلسلة من التلال الجبلية التى كان قد طلب فيها يد زوجته قبل 27 عامًا، عندما طلب بتلر يد زوجته مارجريت للزواج، فسقط من فوق تلة سترينج إيدج.

وحسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، عاد الزوجان مؤخرًا إلى المكان لاستعادة ذكرياتهما الرومانسية فى المنطقة، لتتحول المناسبة إلى نهاية مأساوية، بسقوط الطبيب البريطانى من أعلى جرف صخرى.

وقال "مترو"، إن الجبل كان يحتل مكانة خاصة لدى الزوجين، ولطالما أرادا زيارته، إلى أن أتيحت لهما الفرصة مؤخرًا للقيام بذلك.

وتقول الزوجة إنها توقفت لالتقاط أنفاسها عند حافة جرف سترينج إدج الصخرى، بينما تابع زوجها البحث عن المكان الذى كان قد طلب منها الزواج فيه قبل ثلاثة عقود، إلا أن الزوج لم يعد إلى زوجته بعد وقت طويل، فاتصلت بالشرطة خشية أن يكون تعرض لمكروه.

وبدورها، قامت الشرطة برفقة رجال الإنقاذ بالبحث عن الطبيب جيمى بتلر، وإثر محاولات بحث حثيثة، تم العثور على الدكتور بتلر ميتا أسفل الجرف الصخرى، بعد إصابته بكسر فى الجمجمة، وإصابات أخرى عديدة جراء سقوطه المأساوى.

وبحسب "مترو"، أكد الطبيب الشرعى كيريستى جومرسال، أن وفاة الدكتور بتلر جاءت نتيجة انزلاقه، ولا تنطوى على أى ملابسات إجرامية.