ياسمين عز تثير الجدل (صورة)

نشرت الإعلامية المصرية ياسمين عز صورة جديدة لها خلال إجازتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام".

واستعرضت ياسمين عز في تلك الصورة رشاقتها، وجسدها الممشوق، حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

ارتدت ياسمين عز في إطلالتها الجديدة، تيشيرت هاف ستومك يتداخل فيه مجموعة من الألوان المبهجة التي تناسب فصل الصيف، وجيب شورت بنفس ألوان التيشيرت.

 وارتدت أيضًا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها وكتفيها، وتعمدت الظهور بمكياج ناعم جذاب.


ومؤخراً تعرضت الإعلامية ياسمين عز لانتقادات، إثر دفاعها عن ياسمين صبري عقب الهجوم الذي نالته بعد اعتذارها عن دورها في مسلسل "الشادر".

وصرحت ياسمين عز قائلة: "ياسمين صبري نفس مدرسة فاتن حمامة في التمثيل وبتمثل بهدوء زيها، ودلوقتي تطورت أكثر وحرام نقطع فيها وننتقدها كده.. ولا عشان في حالها يبقى حقها مُستباح؟".

وواصلت: "مينفعش نقول إنها اعتذرت عن مسلسل الشادر لأنها مش مناسبة للدور أو مش عارفة تمثل.. الكلام دا عيب في حق نجمة كبيرة زي ياسمين صبري بقالها كتير بتمثل، وكل الجمهور حبها وحب طريقتها في التمثيل".

وكان سامح عبدالعزيز، مخرج مسلسل "الشادر"، أوضح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة، ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.الفن