مي عز الدين تشعل مواقع التواصل

تصدرت النجمة المصرية مي عز الدين، محركات البحث، بعد انتشار أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها بمواطنها الفنان أحمد السعدني.


وحظيت شائعة زواج مي عز الدين وأحمد السعدني برواج كبير بين رواد مواقع التواصل، بسبب كثرة الأعمال الفنية التي جمعت بين الثنائي، والتي كان آخرها مسلسل "وعد" إنتاج عام 2016.

 ونفى أحمد السعدني في وقت سابق خلال لقاء مع برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي خبر الزواج قائلا: "مي عز الدين أختي وعشرة سنين.. وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي".




زواج مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة
وتلاحق شائعات الزواج النجمة مي عزالدين، ولا يعد أحمد السعدني أول رجل تجمعه شائعة الزواج من النجمة المصرية.

ففي بداية مسيرتها الفنية انتشرت أخبار حول ارتباط مي عز الدين بالفنان تامر حسني وذلك عقب مشاركتها معه في سلسلة أفلام "عمر وسلمى" بأجزائها الثلاثة ولكنها ردت وقالت: "إن الذي يربطها بالفنان تامر حسني هي علاقة صداقة قوية وزمالة لأكثر من 20 عامًا".

كما طاردتها شائعة الزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.


من هي مي عز الدين؟
اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، وشهرتها مي عز الدين، من مواليد 19 يناير/ كانون الثاني 1980 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ودرست مي عز الدين في كلية الآداب، قسم اجتماع، جامعة الإسكندرية، ولكنها لم تفكر في العمل بالشهادة الجامعية بسبب حبها للتمثيل والوقوف أمام الكاميرا.



وفي عام 2001، جاءت الفرصة الأولى لمي عز الدين، إذ اختارها المطرب محمد فؤاد للوقوف أمامه في فيلم "رحلة حب"، ونجحت في استثمار الفرصة وتوالت أعمال الفنية الرائعة والتي كان آخرها مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.