دينا أيمن تُحيي شائعة ارتباطها بالمصري أحمد أبوهشيمة.. ماذا فعلت؟

أعادت المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن، إحياء شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعدما نشرت صورة عبر حسابها بإنستجرام.

وعبر خاصية الاستوري نشرت دينا أيمن صورة يظهر بها خاتم بيدها اليمنى وكتبت: "وعسى القادم كله خير، وعسى الله أن يَهبنا أعظم مما حَلِمنا به".

دينا أيمن

وربط بعض المتابعين بين التدوينة والتركيز على الخاتم بما حدث قبل أيام عندما نشر أحمد أبوهشيمة مجموعة صور عبر حسابه على "إنستجرام" من جزيرة إبيزا الإسبانية، في الوقت الذي ظهرت فيه المهندسة المصرية دينا أيمن من المكان نفسه.

أحمد أبوهشيمة.

وظهر أحمد أبوهشيمة رفقة رجل الأعمال المصري محمد زكي على جزيرة إبيزا الإسبانية، وتزامن ذلك مع مجموعة صور نشرتها المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن من المكان نفسه، في إطلالة ساحرة تركت الجميع في حيرة، لتكثر التساؤلات حول علاقتها بأحمد أبوهشيمة.

دينا أيمن

وما زاد من قوة الشكوك هو متابعة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لحساب دينا أيمن على إنستجرام، وتعبيره عن إعجابه بأكثر من صورة لها مؤخرا.

من هي دينا أيمن؟

دينا أيمن مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، تخصصت وبرعت في هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، ونالت درجة الماجستير في هذا المجال، وتلقت عروضًا للعمل من 10 شركات عالمية، أبرزها شركة "إنتل" و"مايكروسوفت".عملت دينا أيمن في شركة "إنتل" الأمريكية.

وتعمل الآن كمديرة برامج في شركة "مايكروسوفت"، وتعرف نفسها بأنها "أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر".

دينا أيمن

عملت دينا أيمن في شركة "إنتل" الأمريكية. وتعمل الآن كمديرة برامج في شركة "مايكروسوفت"، وتعرف نفسها بأنها "أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر".

وقالت في تصريحات صحفية سابقة: "أعتز ببلدي الأم مصر، وأنا تربيت فيها وعشت بها فترة طفولتي حتى الثانوية العامة، وأنا فخورة بجنسيتي المصرية، وأحب أن أكون من الشخصيات المؤثرة والناجحة للشباب المصريين بقدر استطاعتي".

وفي أواخر 2021، ترشحت دينا أيمن لتصنيف مجلة "فوربس" الأمريكية ضمن الشخصيات المؤثرة في شمال أمريكا في مجال التكنولوجيا مع نحو 10 آلاف شخص آخر، وبعد تصفية المرشحين اختيرت ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين.

دينا أيمن

وفي 3 مارس/آذار الماضي، اختيرت ضمن مسابقة ملكة جمال الكون، وقالت عن اختيارها كمحجبة ضمن المسابقة: "الألقاب لا تقيّد أبدًا بسبب الحجاب وأنا هنا لأصنع هذا التاريخ، ولمنح الأشخاص الذين يشبهونني فرصة لتمثيل أكثر من ملياري مسلم حول العالم".

انفصال أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

الانفصال وقع بين ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة في مايو/أيار الماضي.

وعقب الطلاق، قال أحمد أبوهشيمة، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "تفاعلكم"، المعروض عبر فضائية "العربية"، في يونيو/ حزيران الماضي، إنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ"ياسمين"، رافضًا الخوض في تفاصيل دقيقة عما حدث بينهما.

وأضاف "أبوهشيمة": "دي حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لأن فيه طرف تاني فيها، هنعمل إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا".