ويجز وأسماء جلال.. صورة تثير التكهنات بشأن ارتباطهما

هنأت الفنانة المصرية الشابة أسماء جلال، مواطنها مغني الراب أحمد علي الشهير بـ"ويجز"، بعيد ميلاده الـ 24.

ونشرت أسماء جلال، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها تظهر فيها رفقة "ويجز".


ووجهت "أسماء" رسالة إلى "ويجز" خلال تعليقها على الصورة، مفادها: "عيد ميلاد سعيد يا أخي.. شخص متواضع ولطيف وأفضل صديق يمكن لأي شخص أن يطلبه".
 وفي وقت لاحق، شارك "ويجز" الصورة التي نشرتها "أسماء"، وهذا عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستجرام".

ارتباط أسماء جلال وويجز
عقب تداول الصورة، تكهن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود علاقة بين الفنانة المصرية ومغني الراب، وهو ما عبروا عنه بعدد من التعليقات الساخرة خلال تعليقاتهم.

وجاءت ردود فعل مستخدمي مواقع التواصل كالآتي:
 
على صعيد آخر، تحظى صور أسماء جلال الفنانة المصرية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة أسماء جلال على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

أزمة في حياة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال، كشفت في وقت لاحق جوانب خفية من حياتها الشخصية وما مرت به في طفولتها خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube.

وقالت أسماء جلال إنها لا أمانع عمليات التجميل إذا لزم الأمر وإذا كان الشخص يعاني من التنمر ويؤثر الأمر على نفسيته و"في طفولتي كنت أتلقى معاملة قاسية تفرض علي قيود كثيرة في تصرفاتي وملابسي واختياراتي وتحملت وتحملت مسئولية في وقت كنت أريد فقط أن أعيش كطفلة.. طفولتي لم تكن حزينة بل بالعكس كانت في فترة من الفترات سعيدة جدا إلى أن وصلت إلى وقت حدث فيه بعض التدخلات".

وأضافت: "كان يقال لي لا يصح أن ترتدي شورت قصير (عشان رجلك وحشة) وهو ما أثر على ثقتي في نفسي وأصبحت أخجل من شكل جسدي وشعرت أن لديهم حق.. حصلت على الحب من والدي وتعرض لضغوط من والدتي وأسرتي بسبب طريقته في تربيتي وطلبوا منه عدم تلبية رغباتي وكانوا يعتبرونني غير مميزة في شيء".