الارصاد : انخفاض على درجات الحرارة غدا والاربعاء أقل من معدلاتها العامة

اعلنت دائرة الأرصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة في الايام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:-

الثلاثاء 2022/09/13:-

نـهـــــاراً: انخفاض قليل على الحرارة، الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:

تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية

 

الأربعاء 2022/09/14:-

نـهـــــاراً: تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، لتسجل أقل من معدلاتها العامة بقليل، الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح الباكر في أقصى شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، و تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المتأخرة، بينما تبقى معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:

تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية

 

الخميس 2022/09/15:-

نـهـــــاراً: تستمر الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، و تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المتأخرة، بينما تبقى معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:

تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية