كيت ميدلتون تكرم الملكة إليزابيث في مثواها الأخير.. ماذا فعلت؟

تعتبر اللآلئ من المجوهرات التقليدية التي ترتديها العائلة الملكية في حالة الحداد، وهو ما يفسر سبب تزين كيت ميدلتون بها مؤخرًا.

وبينما ودعت أميرة ويلز الجديدة كيت ميدلتون، الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، الإثنين، إلى مثواها الأخير، اختارت كيت، أن تكرم الملكة بطريقتها الخاصة.


ووفق مجلة "هالو" الأمريكية، أقرنت كيت ميدلتون ملابسها السوداء مع أقراط لؤلؤ اشتهرت الملكة بحبها لتلك الأقراط، على سبيل تكريمها في الجنازة.


وارتدت الأميرة قلادة من الألماس واللؤلؤ مكونة من 4 طبقات، والتي ارتدتها من قبل في جنازة الأمير فيليب العام الماضي.


واختارت كيت قطعة مجوهرات أخرى لتكريم الملكة، لم يسبق لها أن ارتدتها، وهي سوار من اللؤلؤ أيضًا متعدد الطبقات، سبق أن شوهدت الملكة إليزابيث ترتديه في أثناء الاحتفال بعيد ميلاد رئيسة الوزراء السابقة مارجريت تاتشر في عام 1995.


 وكانت دوقة ساسكس، ميجان ماركل أيضًا من بين أفراد العائلة الملكية الذين كرموا الملكة بالمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ في جنازتها، حيث كانت ترتدي زوجًا أنيقًا من الأقراط المرصعة باللؤلؤ وهبتها لها الملكة قبل رحيلها.
وتخلت الملكة كاميلا عن التقاليد واختارت عدم ارتداء اللؤلؤ، وبدلاً من ذلك قامت بتثبيت بروش اليوبيل الماسي للملكة فيكتوريا على صدرها، وبالمثل، كانت الأميرة شارلوت ترتدي بروشًا على شكل حدوة حصان، على الأرجح تقديرًا لشغفها المشترك مع جدتها الكبرى بركوب الخيل.