أحمد العوضي يرد على منتقدي عزومته لعامل النظافة.. هل يقصد ويجز؟ (فيديو)

رد الفنان المصري أحمد العوضي على منتقدي دعوته لعامل النظافة لتناول الطعام معه، بعد واقعة طرد الأخير من مطعم شهير في مصر.

وفي وقت سابق، انتقد مغني الراب المصري ويجز ما سماه "المتاجرة بفعل الخير"، داعيًا إلى عدم الجهر بأعمال الخير، وعدم انتظار الأجر من الناس.

 وقال "العوضي" في مقطع فيديو عبر "فيسبوك": "ردًا على من يقول إنني غاوي شهرة وشو، لو أخوك لديه مشكلة في الشارع بتأخذ حقه على مرأى الجميع".

أحمد العوضي يرد على منتقديه

وأضاف: "ما بينك وبين الله الصدقة، أنا لم أكشف كم أعطيته ولا عما فعلته من أجله، أنا فقط جبرت بخاطره، فمن كان جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر".

وأردف قائلًا: "هذا الراجل كسرت نفسه أمام الناس، فكان لزامًا رد اعتباره أمام الناس، هذا دوري مقابل الشهرة التي وهبها الله لي (..) إياك والتفتيش في النوايا، فأنت لست قاضيًا في الأرض".

واختتم أحمد العوضي قائلًا: "ليتك تقلدني، فتح باب الرزق أجره كبير، وربنا جعلني سببًا لوظيفته الجديدة، وأنا لست بحاجة إلى مزيد من الشهرة، إذا كنت تريد تقليدي فقلدني في جبر خواطر الناس، وربنا يقدرنا على فعل الخير".

أحمد العوضي يستضيف عامل النظافة حديث المصريين

ويجز: "بلاش متاجرة بعمل الخير"

وفي وقت سابق، انتقد الرابر ويجز "المتاجرة بفعل الخير"، قائلًا في رسالة عبر "استوري إنستجرام": "لا تكن مرائيا ولا متاجرا بفعل الخير"، مضيفًا: "أصبحنا في منتهى الصورني وأنا بعمل خير، يع (كلمة للامتعاض) بالعامية المصرية".

وأعد "العوضي" وليمة لعامل النظافة بطل واقعة الطرد الشهيرة من مطعم كشري في مصر، في حضور عدد من المصورين والصحفيين، بعدما دعاه إلى "عزومة": "متزعلش يا أخويا.. أنا أخوك وتعالى ناكل أحلى أكلة مع بعض".