لماذا يخفي ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد علاقتهما عن زين مالك؟


تشير الشائعات إلى أن ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد على علاقة غرامية وهناك شخص واحد يحرصان على إخفاء هذه العلاقة عنه وهو حبيب جيجي السابق زين مالك.

وقام ممثل هوليوود دي كابريو الذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن والأربعين اليوم، والعارضة البالغة من العمر 27 عاماً بإثارة التكهنات لأول مرة حول علاقة محتملة بينهما في سبتمبر "أيلول” عندما شوهدا معاً في حفل لصديق في مدينة نيويورك خلال أسبوع الموضة.

والآن يبدو أن هذه التكهنات باتت أقرب للواقع، حيث شوهد نجم التايتانيك وهو يضع يده على كتف جيجي، بينما شوهد الاثنان في مناسبتين متكئين على طاولة يهمسان في أذني بعضهما البعض.

وذكر مصدر مقرب من كابريو وجيجي حديد أنهما في الوقت الذي يتواعدان فيه الآن، إلا أنهما لا يزالان يأخذان الأمور ببطء ويتسكعان كثنائي وضمن مجموعات.

ويبدو أن ليو، الذي انفصل فجأة عن كاميلا موروني البالغة من العمر 25 عاماً هذا الصيف بعد أربع سنوات معاً، تمكن الآن من الفوز بجيجي، لكنهما يتعاملان بحذر مع صديق جيجي السابق زين مالك وهو والد ابنتها خاي.

وأضاف المصدر أن جيجي تحاول أن تحافظ على مشاعر زين ولا تريد أن تكون غير محترمة معه من خلال علاقتها الجديدة، حيث يريد كل من زين وجيجي الأفضل لبعضهما، ويبذلان قصارى جهدهما للحفاظ على علاقة ودية بينهما بعد انفصالهما.

وفي سبتمبر "أيلول”، لوحظ أن زين قد توقف عن متابعة جيجي على إنستغرام بعد أن كشف الصحفيون أنها كانت تواعد ليو، وقيل أن للزوجين "عدد كبير من الأصدقاء المشتركين” ويُسعد الجميع برؤيتهما معاً، ولكن تم الإبلاغ أيضاً عن أن بيلا حديد أخبرت أختها الصغرى أنها تستحق أفضل من ليوناردو دي كابريو.

وعلى الرغم من ذلك، أقر المصدر بأن جيجي ستستمر في مواعدة الممثل رغم أن أختها وبقية أفراد عائلتها لا يحبونه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.