المشاهير الأكثر بحثاً على "غوغل" في العام 2022



نشر موقع "#غوغل" قائمة لأكثر المشاهير بحثاً على محرّكه مع اقتراب نهاية العام 2022، فتصدّرت الممثلة الشهيرة #أمبر هيرد قائمة المشاهير الأكثر بحثاً عبر المحرِّك، بسبب المعركة القانونية الشهيرة بينها وبين زوجها السابق الممثل العالمي جوني ديب الذي حلّ في المركز الثاني.
 
وحققت هيرد وحدها 5.6 ملايين عملية بحث شهريّاً، بينما وصل متوسط عمليات البحث عن الممثل إلى الـ5.5 ملايين، خلال الفترة نفسها.

ونجم عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية 4.3 ملايين عمليّة بحث في المتوسط شهرياً على محرّك البحث الشهير، إذ شكّلت وفاتها صدمة للعالم بعد أن قضت أطول فترة حكم في تاريخ التاج البريطاني.
 
وحلّ في المرتبة الرابعة لاعب كرة القدم الأميركي توم برادي بمتوسط 4.06 ملايين عملية بحث، بعدما طلّق عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بوندشين، بعد أكثر من 10 سنوات من الزواج.

 وحصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على 3.4 ملايين عمليّة بحث شهرياً، فيما حصل الممثل الكوميديّ بيت ديفيدسون على ما مجموعه 3.2 ملايين عملية بحث، بعدما ربطت الثنائي علاقة غرامية لنحو 8 أشهر قبل الانفصال.
 
وجاء إيلون ماسك، وهو أغنى رجل في العالم، في المرتبة السابعة بـ3.19 ملايين عملية بحث على "غوغل" شهرياً بعد شرائه المثير للجدل لشركة "تويتر". 

وحلّ الممثل الأميركي ويل سميث في المرتبة الثامنة بـ3.15 ملايين عملية بحث، بعد الصفعة التي أنزلها بزميله كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدروته الـ94.
 
نالت ميلي بوبي براون نجمة "Stranger Things" المركز التاسع بما يقرب من 2.78 مليون عمليّة بحث.

 وحصدت النجمة العالميّة زندايا المركز العاشر في القائمة مع 2.72 مليون عملية بحث بعد فوزها مرّتين بجائزة أفضل ممثلة في "إيمي".