كيم كارداشيان تنطلق على متن طائرة خاصة في حالة يأس من زواج كاني

شوهدت كيم كارداشيان لأول مرة منذ أن عقد زوجها السابق كاني ويست قرانه على المصممة المعمارية بيانكا سينسوري.
واستقلت كيم البالغة من العمر 42 عاماً طائرة خاصة صباح يوم الجمعة مع أختها كلوي كارداشيان وأمها كريس جينر. وبينما بدت كيم تبتسم وهي في طريقها، أشارت عالمة النفس جو همينجز إلى أنها تشعر "باليأس" وهي تكتشف أخبار زواج شريكها السابق.
وقالت همينجز في مقابلة جديدة "أتخيل أن كيم قد تشعر باليأس الشديد وهي تستيقظ على هذا. يبدو أن كل أسبوع يجلب مفاجأة أخرى من كاني ولا بد أنها تشعر الحزن في هذه المرحلة".
وكانت النجمة كارداشيان ترتدي زياً أسود غير رسمي أثناء صعودها درجات سلم الطائرة. وابتسمت كيم وهي تستقل الطائرة وشوهدت وشعرها الداكن الطويل مشدود بإحكام. وكان كلوي وكريس ترتديان الملابس السوداء أيضاً.
ومع ورود أنباء عن أن كاني ب تزوج من موظف شركة Yeezy Bianca، بعد شهرين فقط من انتهاء طلاقه من كيم، قالت همينجز إن هذا يبدو وكأنه خطوة أخرى مجنونة ومتمردة ومتحدية من قبل كاني، والتي رأينا الكثير منها مؤخراً". وأضافت لصحيفة ذا صن "أشعر أنه بدون نوع من التدخل العلاجي أو ما شابه ذلك، فهو في طريق سريع إلى نوع من الأزمة أو الانهيار الداخلي".

وبحسب ما ورد أقام مغني الراب يي حفلاً خاصاً مع بيانكا بعد أن شوهد الزوجان يرتديان خواتم الزواج. وليس من الواضح منذ متى تعرف كل من كاني وبيانكا على بعضهما البعض أو كم من الوقت كانا يتواعدان، لك بيانكا انضمت إلى شركة كاني في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.
وأفادت صحيفة ديلي ميل أن الزواج ليس قانونياً لأن الزوجين لم يقدما شهادة زواج بعد. وبعد فترة وجيزة من انتشار أخبار الزواج، انتقلت كيم إلى إنستغرام لمشاركة اقتباس مشفر مع تلميحات حول حالة كاني الجديدة.