قبل وفاته بـ48 ساعة ... ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع فؤاد المهندس

كشفت أمل ابنة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي عن كواليس علاقة الصداقة والعمل التي جمعت والدها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وأوضحت أمل مدبولي في مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أن والدها وفؤاد المهندس، حافظا على صداقتهما القوية بدون إقحام عائلتيهما.

وأضافت: "عائليا ماكناش نعرف بعض، لكن كانوا بيتقابلوا كتير جدا، وزمان كنا ساكنين في نفس الشارع، هم في أوله من ناحية وإحنا أوله من الناحية التانية".

 فؤاد المهندس و عبد المنعم مدبولي

 

وتابعت ابنة عبد المنعم مدبولي حديثها عن صداقته مع فؤاد المهندس: "ماكنوش يندهوا لبعض بالأسامي العادية، كانوا يقولوا لبعض "يا سيادة الأميرالاي" و"يا سيادة اللواء" لما يكلموا بعض في التليفون، وكانت أخر مكالمة بينهم قبل وفاة بابا بـ48 ساعة".

وحكت تفاصيل المكالمة الأخيرة بين والدها وفؤاد المهندس قائلة: "لما بابا دخل المستشفى، زوجة محمد المهندس كانت بتتصل بي تتطمن على أخباره، وفي يوم قالت لي هو عايز يسمع صوته، بس بابا كان واصل لمرحلة إن إحنا مابنفهمش هو بيقول إيه، ومع ذلك إديته التليفون عشان يكلمه".

وأكدت أمل عبد المنعم مدبولي أن فؤاد المهندس لم يفهم كلمة مما قاله والدها، وتأثر كثيرا بسبب تلك المكالمة، مشيرة إلى أن الفارق بين وفاة والدها وفؤاد المهندس أقل من شهرين، موضحة: "أعتقد أن جزء من الآلم النفسي اللي شعر به كان له علاقة بوفاة بابا".

يذكر أن عبد المنعم مدبولي توفي يوم 9 يوليو 2006، فيما رحل فؤاد المهندس يوم 16 سبتمبر من نفس العام. وجمع الثنائي العديد من الأعمال في المسرح والسينما والإذاعة.