هكذا احفتل رونالدو بعيد ميلاد جورجينا في الرياض

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، بعيد ميلادها الـ 29، برفقة شريكها لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، في أجواء مبهرة وديكورات ذهبية بالعاصمة السعودية الرياض، أمس الجمعة.

 
وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لحظة وصول جورجينا ورونالدو، إلى أحد مطاعم الرياض، استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها.

وأظهر الفيديو جورجينا وهي تدخل مطعم "لافاش" مع أطفالها، كما أظهر مقطع الفيديو لحظة دخول رونالدو المطعم، الذي قام بتصوير المكان المزين بالديكورات الذهبية كما التقط عدداً من الصور مع الحضور.


وتداول مغردون عبر تويتر عدداً من الصور ومقاطع فيديو تُظهر استعدادات المطعم للاحتفال بعيد ميلاد جورجينا وكذلك زيارة رونالدو واحتفاء الجمهور السعودي به.



"أنا جورجينا"ومن جهة أخرى، ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل Soy Georgina، والتي كانت قد شوّقت الجمهور له بمشاركتها البوستر مع تعليق "العودة إلى الملعب مارس 2023".
ويشار إلى أن جورجينا تلقت العام الماضي، مفاجأة من كريستاينو رونالدو في عيد ميلادها الـ28، حيث فاجأها بعرض الإعلان الترويجي لمسلسل تلفزيون الواقع "I am Georgina" على نتفليكس على برج خليفة، مع صورة لها كُتب عليها "ميلاد سعيد جورجينا".


ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل عرض في عيد ميلاد جورجينا الماضي، ويأتي الجزء الثاني بالتزامن مع عيد ميلادها هذا العام.