حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وأنباء عن انفصالهما

فاجأت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حذفها صورها التي تجمعها مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، عبر حسابها في إنستغرام، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها بدون حجاب.

وانتشرت أنباء غير مؤكدة حول انفصال "شيحة" عن زوجها معز مسعود، لكن الفنانة التزمت الصمت فلم ترد عليها، كما لم يخرج أي أحد من مقربيها للحديث عن الأمر.

واحتفلت الفنانة المعتزلة بعيد ميلادها الـ 43، الخميس، ونشرت صورة لها عبر إنستغرام بدون حجاب، وعلقت قائلة: "النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض".


من جانبه، ما زال معز مسعود يحتفظ بصور تجمعه مع حلا شيحة منها صورهما بعقد القران، إلى جانب صور أخرى ظهرا فيها أثناء المناسبات الإجتماعية.

وتأتي هذه التطورات بعد أن ظهرت حلا شيحة بدون حجاب في مقطع فيديو وثَّقت من خلاله لحظات عائلية رفقة ابنتيها وأفراد من أسرتها، في الثاني عشر من شهر فبراير الجاري.

وأرفقت شيحة الفيديو مع تعليق تؤكد فيه على مدى أهمية العائلة، قائلة: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، بقوة الحب، قوة الطهارة والفرح".

وأوضحت أن الأوقات العصيبة والحزينة التي يمر بها المرء تقوده إلى مكان أفضل، وتبني فيه شخصية أقوى وأكثر حكمة، وكتبت: "أعتقد أن الغد مكان رائع وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة ، وأوقات حزينة ، وأحداث صادمة ، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل ، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على ابنتي وابنة خالتها فهما سعيدتان وتضحكان من قلبهما وتعيسةشان اللحظة".

واختتمت شيحة منشورها بأن المرء بإمكانه تعلم الكثير من الأطفال مثلما يتعلم من الطبيعة التي حوله.

وردا على انتقادات الجمهور لحلا شيحة بعد ظهورها بدون حجاب قبل أيام قليلة للمرة الأولى منذ زواجها من معز مسعود، صرح والدها أحمد شيحة، بأن ابنته ليست محجة بالطريقة المتعارف عليها قائلا: "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

وطلب من المعلقين بأن يتركوا ابنته وشأنها، مستغربا من الحديث الدائم عن حجابها. كما أكد أن هناك العديد من الأمور المهمة حولنا الجديرة بالتركيز عليها.