أحلام ترتدي باروكة مصنوعة من الألماس (صور)

لفتت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها بباروكة مصنوعة من الألماس بالكامل.

ونشرت أحلام عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة صور عبر الستوري وظهرت خلالها مرتدية باروكة "الألماس”، ووضعت كذلك الألماس على رقبتها.

وكتبت معلقة على صورة نشرتها على حسابها: "Ahlam in Diamond".

واعتمدت أحلام مكياجا حادا يبرز ملامح وجهها ولم تنسَ "الشامة " على خدها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة أحلام وانقسموا بين من يرى أن مظهرها يبدو جميلا، فيما راح البعض الآخر لانتقاد مبالغتها في ارتداء المجوهرات حتى وصل بها الأمر إلى باروكة من الألماس.

وشبه البعض الآخر أحلام بالإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان.

فيما طلب متابعون منها عدم المبالغة في الملابس والمجوهرات، واللجوء إلى البساطة والمكياج الناعم.

 
 
 

وعادة ما تلفت أحلام الأنظار بمجوهراتها باهظة الثمن، و كان آخرها الحلق الذي ارتدته في الليلة الماسية التي أحيتها قبل عدة أسابيع بالرياض والذي أحدث جدلًا واسعًا على تويتر ويعود تصميمه لنيكولا جبران.

وارتدت حينها حلقا ضخما على شكل ثريا Chandelier Earrings بتفاصيل متدلّية من الكريستال، والأحجار الكريمة، الخرز. غير أنها في منتصف حفلها استبدلته وظهرت بحلق أصغر حجما.

وشاركت الفنانة الإماراتية مجموعة صور عبر تويتر لإطلالتها، معلقة "إطلالتي في الليلة الماسية".

وقدمت أحلام حينها على المسرح باقة من أروع أغانيها، حيث أدت بعض الأغنيات التراثية وصولا لأحدث أغانيها من ألبومها الأخير "فدوة عيونك".

يذكر أن أحلام كانت قد خطفت الأنظار خلال حلقة الأسبوع الماضي في برنامج "سعودي آيدول"، حيث ظهرت بإطلالة من توقيع المصمم زهير مراد من مجموعته لعام 2022.

وجاء الفستان بأكمام طويلة واتسم بالقماش المطرز بالكامل مع حزام حول الخصر.

وأكملت أحلام إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية واعتمدت تسريحة بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، مع مكياجارتكز على الألوان الترابية الهادئة.

وشاركت الفنانة الإماراتيةمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لإطلالتها خلال برنامج سعودي آيدول والذي يُعرض عبر قناة ام بي سي.