بعد صداقة سنين.. سليمان عيد يهدد النجم أحمد السقا على الهواء أمام الجميع.. أعرف السبب؟

تصدر الفنان سليمان عيد، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حديثه عن الفنان أحمد السقا.

حيث أجرى سليمان عيد حوارًا مع برنامج سينماتك على هامش تواجده فى السعودية لعرض مسرحيته الجديدة "إزاي تخنق جارك"، وأدلى ببعض التصريحات وتحدث عن كواليس المسرحية وتفاصيل أعماله الجديدة.

وتحدث الكوميديان المصري عن علاقته بالسقا قال سليمان علاقتي بالسقا علاقة صداقة من زمان، مازحه قائلا:” عايز أقول للسقا أنت هتعاني الفترة اللى جايه لانى قررت أعمل أكشن وهخليك تقدم أنت كوميدي”.


سليمان عيد وأحمد السقا
يُشار أن سليمان عيد شارك مع الفنان أحمد السقا، عددًا من الأعمال الفنية منها "ابن القنصل، من 30 سنة، حرب أطاليا، أفريكانو”.


وتحدث أيضًا خلال اللقاء عن أعماله القادمة ومشاركته في فيلم "بيت الروبي”،ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.


ويجسد كريم عبد العزيز شخصية انفلونسر شهير بينما يظهر كريم محمود عبدالعزيز بدور صاحب مركز تجميل، أما نور اللبنانية فتجسد دور طبيبة أمراض نساء خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.