كان يحلم بمقابلة أحمد مكي والسقا.. والآن تتسابق عليه الأضواء

كان التمثيل حلماً بعيد المنال بالنسبة إلى حاتم صلاح، وكان ما يربطه بالنجمين أحمد مكي وأحمد السقا وهو مشاهدتهما على شاشة السينما. 

الحلم الذي استصعبه صلاح قبل سنوات بات حقيقة على الشاشة، بفضل موهبته الفذة التي فرضت نفسها بقوة ونجاحه في استغلال الفرصة بكل جهد ممكن.

في موسم دراما رمضان 2023، يواصل الممثل المصري الشاب حاتم صلاح لعب دوره "نفادي" صديق "الكبير" (أحمد مكي) في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، وهي الشخصية التي لعبها في الموسم الماضي أيضاً ونالت إشادة واسعة من الجمهور والنقّاد، وبلغ أن قيل إنها أحد أهم أسباب نجاح العمل في هذين الموسمين.


وفي حلقة الخميس، ثامن أيام شهر رمضان، ظهر النجم أحمد السقا كضيف شرف في مسلسل "الكبير 7"، وجمعه مشهد بكل من الفنانين أحمد مكي وحاتم صلاح ومحمد أوتاكا.

وبعد عرض الحلقة نشر حاتم صلاح رسالة على فيسبوك وجّه من خلالها الشكر للمخرج أحمد الجندي، الذي منحه الفرصة للتمثيل، بجانب أحمد مكي وأحمد السقا.


وعلّق حاتم على الصورة التي نشرها وتجمعه بالفنان أحمد السقا من كواليس العمل: "لو كنت سرحت، ممكن ربنا يكرمني أد إيه، عمري ما كنت أتخيل كرمه الكبير.. الحمد لله شكراً أستاذ أحمد الجندي على كل حاجة، شكراً إنك وقفتني جنب نجمين، أحمد مكي وأحمد السقا، كنت بدخلهم السينما واستصعب أوي حلم التمثيل.. بس كرم ربنا فوق ما إحنا متخيلين والله".


 

وأضاف صلاح: "ربنا يكرم كل الموهوبين.. شكراً فريق الإخراج والتصوير والكتابة والديكور والمونتاج والمزيكا وإن شاء الله الحلقات الجاية أحلى.. اللي حبني شكراً من قلبي واللي ماحبنيش حقكوا عليا حاولت أجيب أخرى [أعمل بأقصى طاقتي].. وشكراً أستاذ أحمد مكي إنك موجود في الدنيا".


 

وكان حاتم صلاح قد شارك في العديد من الأعمال المميزة منها مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، عام 2020، ومسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، عام 2019، ومسلسل "ليالي أوجيني".

ويشارك صلاح كذلك هذا الموسم في مسلسل "الصفارة" مع النجم أحمد أمين، الذي تعاون معه سابقاً في مسرحية "أمين وشركاه".