نجم إيطالي يصف زواج هبة عبوك من حكيمي بـ"التجاري".. ويشن هجوما عليها

فتح الفنان الإيطالي أليساندرو ليكيو النار على الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الإصول التونسية هبة عبوك بعد أن طالبت بثروة من طليقها اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

ووصف ليكيو هذا النوع من الزواج بالتجاري، بعد أن قررت عبوك رفع قضية على حكيمي لمطالبته بـ 11 مليون دولار تقريبا بعد الانفصال.

ووثق الفنان الإيطالي صورة للاعب المغربي وطليقته، على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلق: "إنّ طلب 10 ملايين هو أمر يجعل من الزواج عملاً تجارياً، وبرأيي أن ذلك ليس صحيحاً، تصرف (عبوك) غير مقبول ولا يعبر عن فنانة ناجحة كما كانت".

وأضاف: "أصل المسألة هنا، هل تركت هبة وظيفتها بناءً على رغبة زوجها، أو لأنها لم تكن لديها عروض شائقة، ثم شعرت براحة أكبر لكونها (سيدة)؟".

وتابع أليساندرو ليكيو: "على الزوج التزامات تجاه الأبناء، لكن الزوجة السابقة وهي سيدة أعمال ناجحة مُثقلة بالديون، ما عليها فعله هو العمل كما كانت تفعل من قبل، إنّ طلب تعويضٍ قدره 10 ملايين شيء ليس جميلا".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد كشفت الثلاثاء أن الفريق القانوني لعبوك يطالب بـ10 ملايين يورو ( 11 مليون دولار تقريبا) من حكيمي، بينما عرض عليها أشرف مليونين فقط.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن تبين للممثلة أن ثروة طليقها بأكملها باسم والدته، وهو الأمر الذي أدى إلى "تغيير جذري في شروط أي تسوية محتملة للطلاق".

وقررت هبة عبوك رفع دعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أصول الزوجية، وفق صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية، وهو عكس ما تم الحديث عنه أخيرا بأن الفنانة لا تفكر بـ"الأشياء المادية"، وأن "صحة أطفالها" هو كل ما يهمها.

وجاء في التصريحات المنسوبة لـ"عبوك": "تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية".

وأضافت: "أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة".

وكانت هبة قد انفصلت عن حكيمي والدخول في إجراءات الطلاق، بعد اتهام الأخير باغتصاب شابة فرنسية في شهر فبراير الماضي.