رادوكانو ستغيب عن رولان غاروس وويمبلدون

قالت البريطانية إيما رادوكانو البطلة السابقة لأمريكا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء، إنها ستغيب عن بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون بعد خضوعها لتدخل جراحي في معصميها وكاحلها.

وأضافت رادوكانو على تويتر: "من الصحيح القول إن الأشهر العشرة الماضية كانت صعبة لأنني تعاملت مع إصابة متكررة في عظمة بكلتا يدي، سأخضع لتدخل جراحي بسيط في كلتا يدي لحل المشكلة".



وتابعت: "أشعر بخيبة أمل لأنني سأبتعد خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأثناء وجودي، سأخضع لتدخل جراحي ثانوي آخر من المقرر إجراؤه في كاحلي".
وانسحبت رادوكانو، التي عانت من تراجع المستوى وضعف لياقتها البدنية منذ مسيرتها الخيالية للفوز بلقب أمريكا المفتوحة انطلاقاً من التصفيات وهي تبلغ من العمر 18 عاماً في عام 2021، من بطولة مدريد المفتوحة الشهر الماضي بسبب إصابة في يدها اليمنى.
ومن المرجح أن يؤدي انسحابها من مدريد إلى خروجها من قائمة أفضل 100 لاعبة في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات لأول مرة منذ إنجازها المذهل في نيويورك.
كما خسرت في الدور الأول في ميامي وشتوتغارت وخسرت بمجموعتين متتاليتين أمام كوكو جوف في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة.
وأضافت: "يؤلمني أنني سأفتقد بطولات الصيف وحاولت التقليل من شأن المشكلات لذا أشكر جميع جماهيري الذين واصلوا دعمي عندما لم يكن يعرفون الحقائق".