أول رد من أصالة بعد أزمة حفلها بمصر.. ماذا قالت؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا وانقساما، الساعات الماضية، حول المطربة السورية أصالة نصري، بعد تصريحاتها الأخيرة في السعودية.

 

ووصل الأمر إلى المطالبة بمنعها من الغناء بمصر، لمعاقبتها على حديثها في السعودية، والذي قالت خلاله إنها تدين بالفضل لها في نجوميتها وانتشارها، الأمر الذي اعتبره فريق من الجمهور المصري، نكرانا لدور مصر في مسيرتها الفنية.

وفي مقابلة مع كاميرا "العين الإخبارية" تحدثت أصالة عن عشقها لمصر، على هامش حفلها الأخير قائلة: "عشت أكثر من نصف عمري بمصر، مضى وقت طويل على آخر زيارة لي للشام، الوطن هو الذي يكون لنا بيت على أرضه، وأولادي يتربوا فيه، أولادي يتكلمون باللهجة المصرية، وأنا وأمي فقط نتحدث باللهجة السورية".

وواصلت أصالة حديثها قائلة: "أولادي يحبون المنتخب المصري، وأصحابهم مصريون، وكل أصحابي أنا في الوسط الفني مصريون، لا أحد يستطيع إنكار فضل مصر".


وكانت أصالة تعاقدت مع منصة "تيك توك" لنقل حفلها في مصر بشكل مباشر، وذلك حتى يتابعها جمهورها العريض في كل مكان.

ويعد حفل أصالة بمصر، بداية جولتها الغنائية الصيفية، والتي تتضمن السعودية والإمارات والمغرب، ويتولى ابنها خالد الذهبي الترتيب والتجهيز لهذه الجولة، كما يواصل العمل على إنتاج فيلم قصير عن حياتها الشخصية، ومسيرتها الفنية يتضمن مقاطع وصور حقيقية من حياتها.