حزنا على فهد الحيان.. نقل فنانة إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة (فيديو)

تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد سماعها خبر وفاة زميلها الممثل السعودي فهد الحيان، ما أدى إلى نقلها فورا للمستشفى.

وكشف الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم، في مقطع مصور نشره عبر "تويتر"، عن إصابة زميلته هيا بجلطة بسبب حزنها الشديد على زميلها الممثل والمنتج فهد الحيان، الذي توفي بسكتة قلبية مفاجئة قبل يومين.

 وبدت هيا شاحبة الوجه ومتعبة في الفيديو الذي يتداوله محبوها بكثرة، وتحدثت وهي تجلس على سرير داخل غرفة بمستشفى الأميري عن الراحل، ودعت له بالرحمة والمغفرة.

وشكر الفنان الكويتي، في المقطع المصور، وزارة الصحة الكويتية والأطباء على اهتمامهم بصحة هيا، وتمنى لها الشفاء قائلًا: "أجر وعافية هيا إن شاء الله، عسى الله يشفيك ويعافيك".

وقبل إصابتها بجلطة ونقلها للمستشفى، نشرت هيا مقطعا مصورا عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي منهارة وتبكي وتسأل متابعيها عن صحة خبر وفاة الفنان السعودي.

وقالت هيا في المقطع المصور: "جماعة اللي يعرف فهد صدق توفى يقول لي تكفون، تكفون أحد يدق عليا من السعودية، أنا قاعدة أدق على رقمه بس مشغول، تكفون يمكن إشاعة حد يطمني".


وتصدرت هيا الشعيبي "تريند" موقع جوجل الأسبوع الماضي بعد تعرضها لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى ذاته، لكن لم يعلن طبيعة مرضها أو كواليس الواقعة.

واكتفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في تغريدة عبر "تويتر"، بالإشارة إلى تعرض الشعيبي لوعكة صحية أدخلتها مستشفى الأميري.

وفي فيديو متداول، ظهرت هيا على سرير المستشفى وبجوارها المنتج خليل التميمي الذي حاول ممازحتها لتلطيف الأجواء على الفنانة التي تعاني من مرضي السكري وارتفاع ضغط الدم منذ سنوات، فضلا عن نقص العديد من الفيتامينات بسبب خضوعها لعملية تكميم معدة غير ناجحة.

وتوفي المنتج والممثل الكوميدي السعودي فهد الحيان، الإثنين 15 مايو/أيار 2023، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 52 عاما.


 

 

الفنانة هيا الشعيبي تتعرض لجلطة بعد وفاة الفنان فهد الحيان رحمه الله