جنازة خالة رانيا فريد شوقي.. فوضى واشتباك مع صحفيين

جاء اسم الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، ضمن قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث، بعد نبأ وفاة خالتها سناء ترك.

ونعت رانيا فريد شوقي خالتها بكلمات مؤثرة، مناشدة كل المحبين بالدعوات الطيبة لها.

وكتبت عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، انتقلت إلى رحمة الله خالتي سناء ترك".

واستكملت: "اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها، واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، أرجو قراءة الفاتحة على روحها، صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بشارع صلاح سالم، والعزاء في مقابر الأسرة بمنطقة الغفير".


 

فوضى في الجنازة

وشهدت جنازة خالة الفنانة رانيا فريد شوقي، مشادات بين الصحفيين الراغبين في تغطية الجنازة، وأسرة رانيا فريد شوقي داخل مسجد الشرطة، وطالب بعض أفراد الأسرة الصحفيين بالتوقف عن التصوير، ومغادرة المكان، الأمر الذي أدى لحدوث مشاجرات وفوضى.


 

من هي رانيا فريد شوقي؟

فنانة مصرية، من مواليد 1974، نشأت وسط أسرة تعشق الفن، والدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، الذي ترك بصمات خالدة في السينما والتلفزيون، ومنحه الجمهور ألقابا عديدة منها "ملك الترسو، الفتوة".

وبدأت رانيا فريد شوقي مسيرتها الفنية بفيلم من إنتاج والدها يحمل اسم "آه وآه من شربات" لتنطلق بعد ذلك في السينما والتلفزيون.


ويحتوي السجل الفني للنجمة رانيا فريد شوقي على 10 أفلام أهمها "كلام في الحب، عنتر زمانه، المكالمة القاتلة"، كما شاركت في بطولة ما يقرب من 30 مسلسلا تلفزيونيا منها: "ضربة معلم، ولاد ناس، خاتم سليمان، أبوالعروسة، عوالم خفية، سلسال الدم، الصقر شاهين، المغني، النار والطين".

رجال في حياة رانيا فريد شوقي

تزوجت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي 3 مرات، كانت الأولى من المخرج عاطف عوض، وبعد الانفصال تزوجت من الفنان مصطفى فهمي، أما الزيجة الثالثة فكانت من تامر الصراف.