فنانة مصرية تحكي أسرارا عن فاتن حمامة لأول مرة.. ماذا قالت؟

كشفت الفنانة المصرية الكبيرة سميرة عبدالعزيز الكثير من تفاصيل علاقتها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة، وتحدثت عن أيامها الأخيرة قبل الوفاة.

وقالت سميرة في مقابلة تلفزيونية إن "سيدة الشاشة" كانت صديقتها لذا قضت معها الفترة الأخيرة من أيامها في المستشفى.

 
وكشفت أن فاتن حمامة كانت تخشى من الموت بصورة كبيرة، قائلة: "كانت خايفة جدا تموت وكل شوية تقول يا رب لا"، موضحة أنها كانت ترى زوجها محمد عبدالوهاب بمثابة الأب والأخ والزوج.


وعن الفنان المخضرم عمر الشريف، أوضحت سميرة أن الراحلة كانت ترفض الحديث معها عنه، مضيفة: "لما كنت أقولها أنا اشتغلت مع عمر الشريف، تقولي مش عايزة أتكلم في الموضوع ده".

أما عن علاقتها بـ"السندريلا" سعاد حسني، قالت سميرة عبدالعزيز إنها تحبها لكنهما لم تكونا صديقتين رغم مشاركتهما في أحد الأعمال الفنية سويا.

وبررت الممثلة المصرية ذلك بأن "سعاد كانت تغادر اللوكيشن فور انتهاء التصوير بسبب ارتباطها بأشياء أخرى، وكانت تتمنى أن يكتب لها محفوظ عبدالرحمن عمل فني لكن لم يحدث ذلك".

خلال استضافتها، تحدثت سميرة عبدالعزيز عن علاقتها بالفنانة الكبيرة سميحة أيوب ووصفتها بـ"القوية"، مضيفة: "استمرت علاقة صداقتنا 40 عاما من وقت قدمت إلى القاهرة، وسميحة حمتني من هجوم بنات المسرح ووقفت جنب، وكانت أسرارنا مع بعض".

وتطرقت سميرة للحديث عن الفنانة الشابة ريهام عبدالغفور، معتبرة أنها "امتداد لها في التمثيل"، قائلة: "اشتغلت معايا وهي صغيرة وأنا اللي علمتها تتكلم في الميكروفون".

وأضافت: "لما كبرت ريهام حست ‘نها اتعلمت مني حاجة، ولما بشوفها بحس اني بقابل بنتي التي لم أنجبها، فهي شاطرة وتحب الفن".