أدهم نابلسي يرد على إنجي خوري

ضجة واسعة، صاحبت إعلان الفنانة السورية إنجي خوري، عن حملها من الفنان الأردني، المعتزل أدهم نابلسي.

ولم يتحمل نابلسي هجوم الجمهور الحاد عليه بعد انتشار الخبر، وخرج عن صمته أخيرا، للرد على الخبر الذي تداوله قطاع عريض من نشطاء مواقع التواصل، وكتب نابلسي، عبر صفحته في "تويتر" تغريدة قال خلالها: "الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة، أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين، وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدا عن رب العالمين، وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين، وكان يؤذي الناس".
 
وواصل نابلسي حديثه: "لا أحب الرد على الشائعات، والتي يجب علينا جميعا ألا نهتم بوجودها، لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة.. ردي الأول والأخير على هذه الشائعات، أنها ليست صحيحة ويقول الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

بداية الأزمة

تصدر اسم الفنانة السورية إنجي خوري، الأيام الماضية، بعدما نشرت صورا عبر حسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليقات، أكدت خلالها أنها حامل من أدهم نابلسي، وأنها قررت أن تطلق على الجنين الذي تخطى عمره 3 أشهر اسم "محمد"، كما قالت في تعليق مباشر : "ما تعمل هيك حرام عليك أنا حامل منك مو حدا.. نحنا لبعض ما تخلي الشيطان يفرق بناتنا".

أدهم نابلسي في سطور
في ديسمبر/ كانون الأول 2021، أثار الفنان الأردني أدهم نابسلي، موجة من الجدل في الوسط الفني العربي، بعد إعلانه اعتزال الغناء من أجل إرضاء رب العالمين.

أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 1993، بمدينة عمان الأردنية، أحب الغناء منذ الطفولة.



شارك في برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب عام 2013، واختاره النجم اللبناني الكبير وائل كافوري، ليكون ضمن فريقه، ولأنه يمتلك صوتا مميزا، وصل للمرحلة النهائية في المسابقة التي فاز بها الفنان محمد الريفي.

وفي عام 2019 طرح أدهم النابلسي، ألبومه الوحيد، وأطلق عليه اسم "في بيت الكل".

وفي 2021، أعلن اعتزاله الفن والانسحاب، مبررا قراره بأنه خلق لإرضاء رب العالمين، وطريق الفن لن يحقق هذا الهدف.