لين الصعيدي.. طفلة "طيور الجنة" تحتفل بتخرجها من المدرسة (صور)

مرت الأيام وكأنها في سباق، وهجرت المنشدة الأردنية لين الصعيدي مرحلة الطفولة، وأصبحت شابة جميلة، وصاحبة إطلالة رقيقة.

وكشفت لين الصعيدي عن التحول الذي طرأ على ملامحها، من خلال مجموعة من الصور، التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية في تطبيق "إنستغرام".
 
أزمة "صوت مصر" مستمرة.. والد حسام حبيب يعلق
أرادت لين الصعيدي، توثيق لحظة تخرجها من المدرسة، فالتقطت صورا مبهرة بملابس التخرج، برفقة والدتها ووالدها المنشد الأردني عمر الصعيدي، وشقيقتها.


وفور النشر، تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، وانهالت التعليقات التي تمدح جمالها، وتتمنى لها السعادة والتفوق وكان من بينها "ألف مبروك حبيبتي، شدي حيلك إن شاء الله القادم أفضل" و"ما شاء الله ليت تخرجت" و"أنت حلوة يا نجمة طيور الجنة".

من هي لين الصعيدي؟

اسمها (لين عمر الصعيدي)، أردنية الجنسية وعمرها 18 عاما، اشتهرت بين أسرتها بحبها للغناء، وشجعها والدها على ممارسة الهواية التي تحبها، وهناك أغنيات كثيرة جمعت بينهما.

بدأت شهرة لين الصعيدي من خلال قناة "طيور الجنة" والتي قدمت عبر شاشتها باقة من أجمل أغنيات مرحلة الطفولة ومنها " أنت الحياة، لو عينيك".



تميزت الأغنيات التي قدمتها لين الصعيدي، بالتعاون مع والدها بطابعها الاجتماعي الهادف، والتي ساهمت في تعليم الأطفال العديد من السلوكيات الإيجابية، لذا رغم مرور الأيام وتعاقب السنوات، لم تسقط لين من ذاكرة الجمهور، ويزداد معدل البحث عنها كلما نشرت صورا جديدة، تؤكد أنها صارت شابة جميلة وعابرة للقلوب.