فنانة مصرية شهيرة ترسل رسالة حزينة لـ"حب حياتها" المختفي (فيديو)

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية أو الظهور الإعلامي، عادت الممثلة المصرية مونيا للأضواء وكشفت الكثير من أسرار حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت مونيا، التي اشتهرت بدور الزوجة الرابعة في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، إنها تتمنى أن تعود لما وصفته بـ"حب حياتها" الذي وقف بجانبها كثيرا قبل زواجها من والد أولادها.

 وأضافت الممثلة، خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" بعد غياب 20 عاما: "لو ولادي وافقوا أتجوزه أنا هوافق أتجوزه أكيد"، واستطردت: "مش قادرة أقول كان بيعمل عشاني إيه، كان بيخاف عليا جدا ولما بعمل حفلة عنده استعداد يأمني أنا وعيلتي وأهلي في القصر اللي هو عامله".

وذكرت أن هذه العلاقة كانت قبل أكثر من 20 عاما، قبل زواجها من والد أولادها، ورفضت الإفصاح عن اسمه وتمنت أن يكون يشاهدها في البرنامج الآن.


ووجهت مونيا رسالة لحبيبها القديم، قائلة: "بشكرك جدا، وبجد نفسي أطمن عليك وأعرف عنك أخبار كويسة، ويارب تكون عايش، لأنك لو عايش هكون سعيدة جدا".

وتابعت: "أتمنى أسمع صوتك أو تبعتلي إيميل زي ما كنت بتبعتلي، ولو مش موجود فإنت موجود في قلبي وقلب أولادك وأهلك، وهقولك ربنا يرحمك لأنك وقفت جمب مونيا كتير أوي وأنت حافظت عليا".

وعرفت الفنانة مونيا بشخصية ألفت في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2001، بطولة نور الشريف وماجدة زكي وفادية عبدالغني وغادة عبدالرازق وسمية الخشاب ومونيا ومصطفى شعبان ورجاء الجداوي ورانيا يوسف.

برنامج "قعدة ستات" يُعرض على شاشة "القاهرة اليوم"، وتقدمه الإعلامية مروة صبري كل يوم سبت، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن.