حفل زفاف ماريتا الحلاني.. رقص ودموع (صور)

احتفلت المغنية اللبنانية، ماريتا الحلاني، بزفافها على المنتج كميل أبي خليل، الأربعاء، بحضور المقربين من مشاهير الفن والإعلام.

وتصدر اسم "ماريتا" ابنة المغني اللبنانية عاصي الحلاني، وسائل التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد إطلالتها الرقيقة في حفل الزفاف، والتي شبهها البعض بإطلالة الأميرات.

 
وارتدت ماريتا فستانا رقيقا أبيض اللون، من تصميم اللبناني إيلي صعب، ودخلت إلى حفل الزفاف وهي ممسكة بيد والدها، وعلامات الفرح والسعادة تعلو وجهها.


وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل الزفاف، ظهرت خلالها ماريتا وهي ترقص بين زميلاتها على أنغام أغنية شهيرة لمطرب المهرجانات المصري، حسن شاكوش تحمل اسم "أنت بونبوناية".

 

ماريتا الحلاني تغني


وغنت ماريتا رفقة والدها عاصي الحلاني، الذي غلبته دموعه أكثر من مرة، وقدمت أيضا أغنية رومانسية لعريسها.

وتفاعل أيضا مع هذا الحدث السعيد، شقيقها الوليد، وغنى أكثر من أغنية تعبيرا عن فرحته بشقيقته، ورقص الحضور على الدبكة اللبنانية والطبول.


 

ماريتا الحلاني في سطور

ماريتا الحلاني من مواليد فبراير/ شباط 1997، تجيد الغناء والتأليف الموسيقي، وقد نشأت في منزل يعشق الفن ويقدسه، فوالدها هو الفنان عاصي الحلاني، ووالدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.


 

ومن أشهر أعمال ماريتا الغنائية "يلا نفرح، شو بدك، خايفة أنام، ناسيني" كما خاضت تجربة التمثيل مرة واحدة حتى الأن من خلال مسلسل "عشرة عمر" الذي عرض في رمضان 2023، وشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: نيكول طعمة، خلود صوان، نور غندور، هيثم المصري، زياد صابر.