كورا غوتييه.. أسرار في حياة زوجة كريم بنزيما (صور)

دخلت الفرنسية كورا غوتييه إلى دائرة الضوء بقوة بعد زواجها من لاعب كرة القدم الشهير كريم بنزيما قبل أعوام.

ورغم محاولات  بنزيما وزوجته إبعاد حياتهما عن الأضواء ومنحها الكثير من السرية، إلا أن كاميرات الإعلام نجحت في اختراقها مرات عدة، خصوصا مع تحقيق اللاعب إنجازات كبرى مثل حصوله على جائزة الكرة الذهبية 2022.

من هي كورا غوتييه؟

ولدت كورا غوتييه في 11 أبريل/نيسان 1989 بدولة فرنسا ونشأت مع أختها ساري غوتييه هناك وحازت الجنسية الفرنسية، لكن أصل عائلتها من جزر المارتينيك.

الشابة الفرنسية، التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما، تعمل في مجال الموضة والأزياء وتحظى بشعبية كيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصنف من "المؤثرين".


 

وذكر موقع sportskeeda أن كورا عارضة أزياء وتعمل في ماركات الملابس والأحذية، وإلى جانب ذلك هي أيضا مؤثرة عبر "إنستغرام"، لأنها تحظى بشعبية كبيرة على هذا التطبيق مع أكثر من 83000 متابع.

اكتسبت كورا شهرتها بعد زواجها من لاعب كرة القدم المعروف كريم بنزيما، واحتراما لشهرة زوجها وعاداتهما الإسلامية تسعى الشابة للحفاظ على حياتهما الشخصية بعيدة عن الأضواء لتستمر في هدوء وسعادة، وفقا للموقع.


ووفقا للموقع، فإن الزوجين التقيا أول مرة في دبي بدولة الإمارات ديسمبر/كانون الأول 2015، وبعد ذلك بدأ الزوجان في التعارف.

في وقت لاحق، انتقلت كورا إلى مدريد مع كريم وكانت من أشد الداعمين له، وظلت حياة كورا غوتييه الشخصية بعيدة عن دائرة الضوء.


بعد التعارف نحو عام، تزوجت كورا غوتييه من كريم بنزيما في ديسمبر/كانون الأول 2016، ورزق الزوجان بطفلهما الأول إبراهيم بنزيما في 5 مايو/أيار 2017، ويعيش معهما ابنة اللاعب من زواجه السابق وتدعى "ميليا".

وتكهن موقع sportsmanor أن علاقة بنزيما وكورا ليست على ما يرام، وذكر: "هناك عدد متزايد مشائعات على الإنترنت مؤخرا عن طلاق الزوجين، لكن لا توجد معلومات رسمية حول هذا الموضوع".