"شوجر دادي" بصوت هشام عباس.. أغنية دعائية جديدة (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شوجر دادي" أغنية جديدة تحمل نفس اسم الفيلم.

وتعد هذه الأغنية هي الأغنية الرسمية للعمل، وهي ثاني أغنية تنطلق بعد أغنية نانسي عجرم، والتي حملت اسم "آخر إصدار".

وأغنية "شوجر دادي" للفنان المصري هشام عباس من كلمات وألحان وتوزيع محمود عفيفي، بينما أغنية "آخر إصدار" من تأليف عمرو المصري، وتوزيع عمرو الخضري، وألحان عمرو الشاذلي، الميكس والماستر جان بيار بطرس، ورؤية فنية محمد حامد. 

 
 
 
 

فيلم "شوجر دادي" تم عرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضي، وحصد إشادات واسعة من الجمهور خلال فترة عرضه.

وحقق فيلم "شوجر دادي" إيرادات تجاوزت 3.5 مليون جنيه خلال فترة عرضه، واحتل العمل المركز الأول في السينما السعودية.


أحداث فيلم "شوجر دادي" تدور في إطار كوميدي، حيث تتناول قصة العمل رجلا يمر بـ"أزمة منتصف العمر"، إذ يعيش حالة مراهقة متأخرة تدفعه لإقامة علاقة سرية مع راقصة تقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة وفرح الزاهد، والعمل من تأليف لؤي السيد، إنتاج نيوسنشري وإخراج محمود كريم.

ويشهد الفيلم عودة الفنان تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب دام 4 سنوات، وأول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية.

كما أن "شوجر دادي" هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بعد فيلمهم "ماما حامل" (إنتاج 2021).

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول امرأة تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث ما لم يتوقعه أحد وتكتشف الأسرة أن "ماما حامل".

والجدير بالذكر أن آخر أغاني هشام عباس هي أغنية السهر والانبساط، التي شاركه فيها الفنان أكرم حسني، والفنان حميد الشاعري، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.