ريم طارق تهدد حسن شاكوش.. وتكشف مفاجآت عن حياته الشخصية (فيديو)

من جديد، عادت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإثارة الجدل حول خلافها مع زوجها، وأسباب رغبتها في الطلاق منه.

وهددت ريم طارق زوجها حسن شاكوش بالكشف عن العديد من المفاجآت الصادمة خلال الفترة المقبلة، خلال سلسلة مقاطع فيديو قصيرة بثتها عبر حساب جديد أنشأته مؤخرا في إنستغرام.


 وقالت إنها تلّقت الكثير من الرسائل من فتيات بدول عربية مختلفة كشفن لها استغلال شاكوش لهن وزواجه بهن عرفياً واحتفاظه بعقود الزواج.

وتطرقت ريم طارق للحديث عن سبب تقديمها دعوى طلاق ضده، وقالت إنها أقدمت على فعل ذلك بعد اكتشافها عيباً كبيراً لا يمكن لأي زوجة أن تتحمله.

وأشارت إلى أنها ستكشف عن هذا العيب فور انفصالها عنه، مثلما كشفت عن حصولها على قرار بتمكينها من مسكن الزوجية، إلا أنه يرفض تنفيذه، حسب قولها.

وتابعت أنه منعها من الحصول على متعلقاتها الشخصية وملابسها، ومازال محتفظا بها ورفض إعطائها لها.

وردت ريم من خلال الفيديوهات على اتهامات "شاكوش" لها بالسعي وراء الشهرة، مؤكدة أنها أنشأت هذا الحساب مؤخرا للرد على الاتهامات التي تطالها، وأنها ستحذفه مباشرة بعد انتهاء أزمتها معه.


وأوضحت "أنا لا أسعى للشهرة، وبإمكاني أن أصل للشهرة بطرق كثيرة، لكن لقب زوجة المطرب حسن شاكوش أصبح عبئا كبيرا بالنسبة لي".

وزعمت ريم طارق خلال الفيديوهات أن زوجها المطرب حسن شاكوش هددها بالقتل هي ووالدها، مؤكدة أن لا صلح بينهما وأنه كان خياراً خاطئاً بالنسبة لها.