ياسمين الخطيب تفاجئ متابعيها بإطلالة صيفية مثيرة (صورة)

أثارت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب اهتمام متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بصورة جديدة من عطلتها الصيفية.

وتألقت ياسمين في الصورة أثناء استمتاعها بالإجازة في أحد الأماكن الساحلية، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة مع شعر منسدل على الكتفين ومكياج ناعم، وهو ما لاقى إعجاباً كبيراً من قبل متابعيها.

وتهتم ياسمين الخطيب بمشاركة جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي على "إنستغرام" بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات. وتحظى هذه المشاركات بتفاعل كبير من الجمهور الذي يتابع ياسمين بشغف.


 
 
 
 
 


 

ومن آخر أعمال ياسمين الخطيب، شاركت في فيلم "2 طلعت حرب" بطولة نخبة من النجوم منهم محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، وأحمد وفيق، والذي تم إخراجه من قبل مجدي أحمد علي.

 

وعلى صعيد العمل الإعلامي، بدأت ياسمين الخطيب الظهور في برنامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرض فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. كما قدّمت ياسمين برنامجا إذاعيا بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

وتشتهر ياسمين الخطيب أيضاً بمشاركتها في الأعمال الكتابية، حيث أصدرت العديد من الكتب التي لاقت إقبالاً واسعاً.

وكان أول كتبها بعنوان "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه قصص خروج 5 فرق من عباءة الإسلام. وكتبت أيضاً كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، وأكملت بكتاب "كنت في رابعة" الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً نشرت كتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، والذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عنوانه المثير.