في ظهور نادر.. كاميرون دياز بمعنويات "مرتفعة"

 

في ظهور نادر لها، رصدت عدسات الباباراتزي الممثلة الأمريكية العائدة من الاعتزال كاميرون دياز، تتجاذب أطراف الحديث مع إحدى صديقاتها، أثناء وقوفهما في ساحة انتظار سيارات بمدينة بيفرلي هيلز وبدت "بحالة معنوية مرتفعة".

الكاميرات ترصد كاميرون دياز بإطلالة كاجوال في ببيفرلي هيلز

بعد الإرهاق بسبب فيلم العودة إلى العمل كاميرون تقضي إجازة صيفية مع عائلتها

ويُعتبر هذا الظهور، وفق مجلة "بيبول" الأحدث لكاميرون، بعدما غابت عن الأضواء مرة جديدة، إثر الوعكة الصحية الخطيرة التي ألمّت بزميلها في فيلم Back in Action، جيمي فوكس في 11 أبريل (نيسان) الماضي.

التفرغ لقضاء وقت مع العائلة
لكن مصادر مطلعة كشفت للمجلة، أن غياب دياز كان بهدف التفرغ لقضاء ممتع خلال إجازة الصيف مع عائلتها (زوجها بنجي مادين وابنتهما راديكس)، حيث قاموا برحلة إلى أوروبا، بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في الفيلم الذي تنتجه نتفليكس.

ولفتت المصادر إلى أن ضغوط غياب فوكس، ووضعه الصحي الخطر أرخت بظلال سوداء على عملية تصوير الفيلم، رغم أن مهمة التصوير خلال وجوده كانت ضاغطة ومرهقة، إلا أنها كانت مليئة بالروح المرحة، وغيابه تسبب لها بالتوتر.


كيف عادت للعمل؟
يعتبر الفيلم أول عودة لدياز إلى العمل الفني منذ إعلانها الاعتزال عام 2018، حين نشر فوكس في 29 يونيو (حزيران) 2022، عبر حسابه على تويتر، محادثة يقنع في كاميرون بالعودة إلى العمل بفيلم يليق بإسمها، وهو ما كان.

كان حساب "JustJared" على انستغرام قد نشر صوراً لفوكس ودياز معاً، معلنا مع بدء تصوير فيلمها في 8 فبراير (شباط) بلندن، ليكون أول مشاهد مصورة لها منذ فيلمهما الكوميدي الأخير "آني" الصادر عام 2014.


الأسرة تغيّبها والصداقة تعيدها
وإذ ذكرت دياز لشبكة "سي بي إس مورنينغز" في يوليو (تموز) الماضي، أن غيابها لثماني سنوات كان للتركيز على العائلة وإطلاق شركتها الخاصة، أكدت المصادر أن كاميرون شغوفة بأمومتها، التي تشكل محور تركيزها، لكنها كانت تتوق بين الحين والآخر للعمل من جديد.

وأشارت إلى أنها رغم سعادتها بحياتها قبل العودة إلى العمل، إلا أنها لم تتمكن من تفويت فرصة العمل مع جيمي مرة ثانية، لذلك وازنت بين التصوير والاهتمام بطفلتها ابنة السنوات الثلاث، التي كان من الصعب جداً عليها الابتعاد عنها.


فوكس يعود إلى الحياة
يتزامن ظهور دياز النادر هذا الأسبوع مع منشور لجيمي فوكس قبل أيام، أطل فيه على متابعيه على إنستغرام ليطمئنهم على صحته، وموجهاً الشكر والتحية إلى كل من سانده ووقفه إلى جواره في محنته، وسرعان ما انهالت عليه التعليقات العاطفية من قبل نجوم وممثلي هوليوود، بعد ظهوره لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إصابته بوعكة صحية شديدة تسببت في توقف تصويره للفيلم الجديد الذي يتشارك في بطولته مع كاميرون دياز.