خطوبة ثراء جبيل.. من هو مختار الديناري؟ (صور)

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ثراء جبيل خطبتها على زميلها الممثل الشاب مختار الديناري، بعدما تقدم إليها بطريقة رومانسية وسط الشارع.

واحتلفت ثراء بالحدث السعيد في جو عائلي، إذ اكتفت بإقامة حفل خطبتها بحضور أهل العروسين وعدد من الأصدقاء فقط، وفقا لما كشفته لقطات من الحفل.

 

 
 
 
 
 

ونشرت الفنانة الشابة، عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" بحسابها في "إنستغرام"، مجموعة صور ومقاطع فيديو من الاحتفال في الشارع ثم أحد الأماكن المغلقة، إذ بدت بسيطة وارتدت ملابس "كاجوال" مكونة من بنطلون جينز وبليزر وأسفله بلوزة "توب".


وشاركت ثراء جبيل في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، محمود البزاوي.


كما شاركت أيضا في مسلسل "أسيل"، بطولة باسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي، وياسر صادق، ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.


أما خطيب ثراء فهو الشاب مختار الديناري، ممثل ومخرج وراقص سابق بدار الأوبرا المصرية، كما أنه مدرب رقص معاصر وطالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية.


وشارك مختار في عدد من العروض المسرحية للفرق المستقلة والخاصة، وأيضا شارك في عدد من الأفلام القصيرة، التي تم عرضها في مهرجانات دولية، لكنه حقق نجاحا كبيرا بعد مشاركته في مسلسل "ريفو 2".