جينيفر أنيستون تشارك أسرارها للحفاظ على رشاقة جسمها

كشفت النجمة جينيفر أنيستون عن روتينها اليومي والجهد الذي تبذله لتبدو بهذا الشكل الاستثنائي وهي في الرابعة والخمسين من عمرها.

وقالت نجمة مسلسل فريندز بعد جلسة تصوير لمجلة CR Fashion Book "أنا أشرب الكثير من الماء، وأحرك جسدي يومياً، وأحاول أن أتناول أطعمة كاملة وطازجة، وأحصل على أكبر قدر ممكن من النوم. هذا الجزء الأخير يمثل تحدياً بالنسبة لي ولكنه مهم جداً. أشعر بتأثير ذلك عندما لا أحصل على قسط كافٍ من الراحة".

ولا يقتصر الأمر على جسد جينيفر فقط حيث تقول "بالإضافة إلى ذلك، أحاول أن أكون منتبهة لما يدور في رأسي. إن عالمنا يمر ببعض التحديات حقاً، وأعلم أننا جميعاً نهتم كثيراً، ولكن في بعض الأحيان أعتقد أنه من الضروري أن نحظى ببعض الهدوء".

وعندما سُئلت عن كيفية قضاء وقتها الشخصي، قالت نجمة هوليوود المطلقة مرتين "مع الأصدقاء". وأضافت: "أنا محظوظة لأنني أملك أفضل الأصدقاء". وبالنسبة لامرأة اشتهرت بقص شعرها "راشيل" في التسعينيات، فقد اعترفت جينيفر أيضاً بتسمية خط العناية بالشعر الخاص بها LolaVie لسبب تافه. وكشفت جينيفر قائلة "لولا كان اسم سيارتي الأولى عندما انتقلت إلى كاليفورنيا.

كما نسبت النجمة الفضل إلى تدريبات اللياقة البدنية الجديدة ذات التأثير المنخفض Pvolve في مساعدتها على الظهور بشكل جيد للغاية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.