المقاومة الفلسطينية تقلب معادلة القوة .. ٨ ساعات من الانتصارات يقابلة ٨ساعات من العجز الاسرائيلي

 


محرر الشؤون الفلسطينية - ثمان ساعات من الهيمنة الفلسطينية والانتشار في العمق الاسرائيلي يقابله ثمان ساعات من العجز والذهول والفشل العكسري  و الاستخباراتي الاسرائيلي .. سيطرة شبه كاملة على قرابة ال سبع مستوطنات في غلاف غزة في وقت تغيب به عناصر جيش الاحتلال الذي يبدو انه قد تعرض لصدمة شلت قدرته على الرد .. 

رد الاحتلال يقتصر للان على القصف الجوي لمناطق في قطاع غزة ، وهو  رد لا يمكن تفسيره الا في نطاق محاولة حفظ ماء الوجه المندلق ، ومحاولة لتغطية العجز والفشل الامني والاستخباري .. 

"طوفان الاقصى " غمر العدو موتا واسرا و اقتحامات ،  هذا الرد الفلسطيني اللائق للاقتحامات التي ينفذها مستوطنون للاقصى المبارك .. هي ضربة قاصمة لجبروت متخيل لقوى مهزوزة ومهزومة من الداخل .. 

المقاومون يأسرون العشرات من الجنود والمستوطنين هذا اختراق تاريخي سيقلب معادلة القوى ، وسيضع ساسة الكيان الغاصب امام معضلة سياسية وامنية غير مسبوقة .  

الانتصارات الفلسطينية موثقة بالصوت والصورة ، و هذا يفوت الفرصة على العدو الصهيوني لان ينكر خسائره و هزائمه وانكساره امام ارادة المقاومة الباسلة ..

بالمحصلة دولة الاحتلال اليوم في ورطة ، ورطة كبيرة ، و لا نظن انها قادرة اليوم على التعامل عسكريا مع تداعياتها .. هو تحول تاريخي في معادلة القوة ، ونستطيع اليوم وتحت وقع القوة النارية للمقاومة القول : باننا امام مقاومة قادرة على احراز نتائج وانتصارات على الارض ، انتهى عهد  استجداء المكتسبات ودخلنا مرحلة انتزاع المكاسب وتحقيق الانتصارات على الارض ..