أنجلينا جولي في أول صور لها بدور السوبرانو الشهيرة "ماريا كالاس"

بعد غياب عامين، تعود أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بفيلم السيرة الذاتية عن مغنية الأوبرا اليونانية "ماريا كالاس"، منذ تقديمها فيلم الدراما الأكشن Eternals الذي صدر عام 2021.

وتظهر صورتان جديدتان لجولي في شخصية مغنية الأوبرا اليونانية المولودة في الولايات المتحدة، في إحداها ترتدي نظارة كبيرة مستديرة، وفي الأخرى قبعة من الدانتيل واسعة الحواف.



استناداً إلى روايات حقيقية عن كالاس، سيروي فيلم Maria القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات.
كان لدى كالاس نطاق صوتي يمتد لثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية. توفيت في باريس عام 1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة"ذا غارديان".

وسيتم تصوير Maria على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، وسيحتوي على الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس.

والفيلم من تأليف ستيفن نايت، وإخراج التشيلي بابلو لارين، الذي قدم في الماضي أفلام السيرة الذاتية Jackie عن زوجة الراحل جون إف كينيدي، و"Spencer" عن الأميرة ديانا سبينسر، وEl Conde عن الدكتاتور أوجوستو بينوشيه.
ويشارك أنجلينا جولي في الفيلم، كل من بييرفرانسيسكو فافينو، وألبا رورزاتشير، وهالوك بيلينجر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولينا.