سلمان خان يطلب من كريتي سانون مراقبة سلوكها

انتقد نجم بوليوود سلمان خان الممثلة الحائزة جائزة الفيلم الوطني كريتي سانون، بسبب "موقفها" ورد فعلها البارد، خلال مقابلة أجراها معها.

 

وفي مقطع ترويجي شاركته قناة ترفيهية هندية على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر الممثلان كريتي سانون وتايجر شروف في برنامج خان الواقعيBigg Boss 17للترويج لفيلمهما الذي صدر مؤخراًGanapath، عندما انتقد خان المغنية بسبب موقفها.

وقبل دخول النجوم إلى منزل خان، أعربت سانون عن حاجتها إلى ممارسة بعض الأعمال التي قد تكون مفيدة لها في المنزل، لذلك قامت بمحاكاة عملية إعداد الشاي.

وفي الفيديو، عندما سأل خان المغنية عما تفعله، ردت: ألا يمكنك أن ترى أنني أصنع الشاي! فسألها مرة أخرى فأجابت بنفس الرد.

وقال خان منزعجاً بشكل واضح: "ما هذا الموقف؟ لقد طرحت للتو سؤالاً، قولك إنك تحضرين الشاي. هذا ليس رداً جيداً. واتهمها أيضاً بالسخرية، قبل أن يتدخل شروف ويطلب منهما التصرف بشكل جيد.

وتم إصدار فيلم الحركة الرياضيةGanapathبمناسبة التعاون في السنة الثانية بين النجمين المشاركين لأول مرة شروف وسانون، جنباً إلى جنب مع النجم الشهير أميتاب باتشان والممثل الصاعد إيلي أفرام. وفي هذه الأثناء، بدأ الموسم السابع عشر من برنامج الواقع المثير للجدل الذي استضافه سلمان خانBigg Bossخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع 17 من مشاهير عالم الترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي