قاسية ومؤلمة.. باريس هيلتون ترد على منتقدي رأس نجلها

علّقت أيقونة الموضة العالمية باريس هيلتون على التعليقات الجارحة والساخرة، التي تلقتها بعد مشاركة صوراً لطفلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة التعليقات بـ"مؤلمة وقاسية وغير مقبولة"، معربة عن حزنها واستيائها من تلك التعليقات السيئة.

 

ونشرت المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية منذ عدة أيام، مجموعة صور لنجلها الأول فينيكس باريون، البالغ حالياً 9 شهور، برفقة زوجها كارتر ريوم، عبر حسابها على إنستغرام، أثناء رحلته الأولى إلى نيويورك.
ومن بين كلمات الدعم والحب، التي تلقتها هيلتون، أيضاً تلقت تعليقات ساخرة من حجم رأس طفلها، حيث شكك البعض في إصابته بمرض ما، نظراً لكبر حجم رأسه.

وردت هيلتون على تلك التعليقات، مؤكدة أن صغيرها يتمتع بصحة جيدة، ولديه عقل كبير.
وكتبت هيلتون عبر خاصية ستوري على حسابها بإنستغرام: "أعيش حياة تحت دائرة الضوء، والتعليقات أمر لا مفر منه، لكن استهداف طفلي أمر غير مقبول".
وعبرت هيلتون، التي حلمت بأن تصبح أماً منذ فترة طويلة، بأن التعليقات آلمت قلبها بشكل كبير، قائلة: "هذا يؤلم قلبي، بشكل تعجز الكلمات عن وصفه".

وأضافت: "إذا لم أنشر صوراً لطفلي، سيفترض الآخرون أنني لست أماً عظيمة، وإذا نشرت صوراً له، سيكون هناك بعض الأشخاص الفظين، قساة القلوب، أنا فخورة بأني أم عاملة، وطفلي يتمتع بصحة جيدة ورائعة"، مضيفة أن فينيكس هو عالمها، وأكبر نعمة في حياتها.
واختتمت هيلتون منشورها، قائلة: "من الصعب فهم أن هناك أشخاصاً في هذا العالم يستهدفون مثل هذه البراءة، آمل أن يتمكن الناس من التعامل مع بعضهم البعض بمزيد من اللطف والتعاطف".

وحلت مؤخراًهيلتونضيفة برنامج "ذا تونايت شو-The Tonight Show"، للإعلامي الأمريكي والممثل الكوميدي جيمي فالون، بهدف الترويج للموسم الثاني من برنامجها الواقعي بعنوان "Paris In Love"، الذي سيعرض لأول مرة يوم 30 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على خدمة بث الفيديو الأمريكية "بيكوك".