خالد الصاوي يقابل ريهام حجاج "صدفة" في رمضان 2024

يشارك النجم المصري خالد الصاوي مواطنته ريهام حجاج في مسلسل "صدفة"، المرتقب عرضه خلال دراما رمضان 2024.

ومن خلال هذا المسلسل، ستعيد ريهام حجاج التعاون مع السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز، حيث سبق وأن تعاونت مع الثنائي في مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان الماضي، مع سوسن بدر، ويسرا اللوزي، وهشام إسماعيل، وعبير صبري.
لكن، هذا التعاون هو الرابع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، إذ حققا معاً نجاحات سابقة في مسلسلات "يوتيرن"، و"لما كنا صغيرين" و"جميلة".
ومن المقرر انطلاق التصوير في منتصف شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في القاهرة، فيما يواصل الكاتب أيمن سلامة كتابة الحلقات، ويواصل المخرج اختيار باقي الأدوار والنجوم، ويدور العمل في إطار اجتماعي.


 
وفي سياق منفصل، حظرت إدارة إنستغرام عدداً من الصور التي نشرتها ريهام، مع توجيه رسالة تحذير بإغلاق الحساب نهائياً، ما لم تتوقف عن دعمها لفلسطين وأهالي غزة، ومهاجمة الجيش الإسرائيلي.
وأكدت حجاج في ردها على رسائل التحذير الواردة من إنستغرام، أنها تمارس حقها في حرية التعبير، ممتنعة عن حذف فيديوهات الأطفال وهدم المنازل وإدانتها لتفجير المستشفيات وقتل الأطفال.
وفي تعليقها على هذا الموقف، قالت حجاج في تصريحات إعلامية أن هذه العنصرية الظالمة التي يمارسها إنستغرام تهدف إلى "إخراس أصواتنا لكن ذلك لن يؤثر على مواقفنا المؤيدة لإخوتنا وأهلنا في فلسطين وأن أصواتنا يجب أن تصل للعالم رفضاً لهذا العدوان، سواء وافقت إدارة فيس بوك على ذلك أم لا، وأن ما تفعله شركة ميتا يؤكد رفضها لحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الغرب ليلاً ونهاراً".